رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ريهام عبد الغفور تعتذر وروبي لم تحسم موقفها.. نجوم خارج الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم

مسلسل رمضان كريم
فن
مسلسل رمضان كريم
الخميس 18/أغسطس/2022 - 01:24 م

أعلن صناع مسلسل  رمضان كريم تقديمهم الجزء الثاني من العمل، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في عرضه الأول، وفور إعلان هذا الخبر، تصدر اسم المسلسل تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وأعرب الكثير من الجمهور عن سعادتهم برؤية جزء آخر من المسلسل.

ولكن هناك بعض النجوم الذين شاركوا في الجزء الأول، لن يشاركوا في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، لعدة أسباب مختلفة، في حين يجري المنتج أحمد السبكي التعاقد مع بعض الفنانين حاليًا، لتقديم الجزء الثاني من العمل في الموعد المحدد له.

ونستعرض لكم أبرز النجوم الذين لن يشاركوا حتى الآن في رمضان كريم 2:

ريهام عبد الغفور 

كانت ريهام عبد الغفور، من أوائل النجوم الذين أعلنوا أنهم لن يشاركوا في العمل، حيث اعتذرت في الفترة الماضية عن عدم مشاركتها، واكتفت بالنجاح الكبير الذي حققته في الجزء الأول من المسلسل.

شريف سلامة

كما أعلن شريف سلامة عدم مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، بسبب أزمته مع الإنتاج وصناع العمل، حيث أشار إلى أن دوره تقلص بشكل كبير، ولم تكن تلك المساحة في دوره التي اتفق عليها في البداية، لذلك أكد أنه لن يكرر هذه التجربة مرة أخرى.

محمد محمود

اعتذر الفنان محمد محمود عن عدم المشاركة في رمضان كريم 2، حيث قال في تصريحاته لـ القاهرة 24: مرتبط بمواعيد شغل تانية ومينفعش أسيبه.. لكني سعيد بالتجربة، وبتفاعل الجمهور معها.

محمود الجندي

شارك الفنان الراحل محمود الجندي في الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم، الذي عرض عام 2017، ولكن الفنان رحل عام 2019، لذلك لن نراه في الجزء الثاني من العمل.

روبي

حتى الآن لم تكشف الفنانة روبي موقفها، بشأن مشاركتها في الجزء الثاني من رمضان كريم، خاصة أن الجزء الأول منه حدث فيه كثير من الخلافات بينها وبين طليقها مخرج المسلسل سامح عبد العزيز، ولكن روبي حتى الآن لم توضح موقفها من المشاركة في العمل من عدمه.

ومسلسل رمضان كريم شارك فيه الكثير من نجوم الفن، أبرزهم سيد رجب، نجلاء بدر، صبري فواز، ريهام عبد الغفور، ميدو عادل، سلوى عثمان، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع مواقعنا