رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مهاجم مانشستر سيتي: صعب تقليد ما يفعله ميسي.. وهو فريد من نوعه

ميسي
رياضة
ميسي
الخميس 18/أغسطس/2022 - 01:28 م

عبر الأرجنتيني جوليان ألفاريز، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن سعادته بمشاركته بجانب مواطنه ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، مع منتخب التانجو.

تصريحات جوليان ألفاريز

وقال جوليان ألفاريز خلال تصريحات صحفية بشأن اللعب بجانب ليونيل ميسي: لقد كان حلمًا وأصبح حقيقة، إنه مصدر فخر كبير أن العب بجانب أحد أفضل لاعبي كرة القدم على الإطلاق.

وأضاف: من الصعب تقليد ما يفعله ميسي، لكن مثل كل من حوله، أشاهد كل حركة له، وأتفهم كل حركة صغيرة من مهاراته، وأحاول أن أستفيد منها بشكل أفضل، لكن الحقيقة هي أنه فريد من نوعه، وليس فقط على أرض الملعب ولكن خارجه أيضًا.

مانشستر سيتي يعلن تفاصيل ضم جوليان ألفاريز من ريفربليت

وفي وقت سابق، أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تفاصيل إتمام التعاقد مع الأرجنتيني الشاب جوليان ألفاريز قادمًا من ريفربليت.

وقال نادي مانشستر سيتي خلال بيانه الرسمي: وقّع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا عقدًا مُدته 5 سنوات ونصف مع النادي في يناير، لكنه ظل في ريفر بليت على سبيل الإعارة حتى نهاية فترته في أمريكا الجنوبية، ليصل اللاعب للانصمام إلى مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مانشستر سيتي يفوز على بورنموث

وكان فريق مانشستر سيتي حقق الفوز على فريق بورنموث، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع مواقعنا