رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الإنقاذ النهري ينتشل جثة غريق بمياه الرياح التوفيقي بالقليوبية

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الخميس 18/أغسطس/2022 - 02:08 م

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية، جثة شاب لقى مصرعه غرقا بمياه الرياح التوفيقي بالقرب من محطة برشوم دائرة مركز شرطة طوخ، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى. 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد تامر موسى مأمور مركز شرطة طوخ، بغرق شاب يدعى ا. خ، 37 سنة، مقيم أجهور الكبري دائرة المركز، بالقرب من الرياح التوفيقي بمنطقة برشوم المحطة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثمان، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

في سياق آخر، تمكنت أجهزة المرور بالقليوبية من إعادة الحركة المرورية علي الطريق الدائري، عقب رفع آثار حادث تصادم بين ميكروباص وسيارة نصف نقل، بالقرب من الطريق الحر، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 6 آخرين، وصرحت جهات التحقيق بدفن الجثة والاستعلام عن حالة المصابين.

وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق، وقررت ندب الأدلة الجنائية لفحص الحادث، وبيان سبب الحادث، والاستعلام عن حالة المصابين لسؤالهم حول الحادث، وطلب تحريات المباحث، وصرحت بدفن جثة ضحية الحادث من أبناء محافظة القليوبية.

وتلقت أجهزة المرور بالقليوبية إخطارا من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم أعلى الطريق الدائري في اتجاه السلام، بعد الطريق الحر بنطاق محافظة القليوبية، وهرعت أجهزة الأمن لمكان الحادث، وتم رفع آثار الحادث، وصرحت النيابة بدفن ضحية الحادث الذي أسفر عن مصرع شخص وإصابة 6 آخرين.

وتبين اصطدام سيارة ميكروباص بأخرى نصف نقل، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين للمستشفى، وتم التصريح بدفن الجثة، وندب المهندس الفني لمعاينة الحادث وبيان الأسباب والملابسات. 

تابع مواقعنا