الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالإسماعيلية

إسعاف ـ أرشيفية
محافظات
إسعاف ـ أرشيفية
الخميس 18/أغسطس/2022 - 03:12 م

أصيب 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص سوزوكي بطريق القصاصيين، وتحديدا واصلة الدواويس مفارق خيري بـ الإسماعيلية.

انقلاب ميكروباص على طريق الإسماعيلية

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته، ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة ومعرفة حالات المصابين ونقلهم إلى المستشفى.

ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش رئيس مرفق الإسعاف بعدد من سيارات الإسعاف، لنقل المصابين إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية لإسعافهم وتلقي العلاج.

وفي سياق آخر، خرج  4 مصابين من حادث أمس بالإسماعيلية من مستشفى المجمع الطبي بالإسماعيلية، من مصابي حادث انقلاب ميكروباص بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي أثناء ذهابهم للمصيف بقرية أبو سلطان التابعة لمركز ومدينة فايد بالإسماعيلية، لتحسن حالتهم الصحية، فيما يخضع 8 أشخاص من المصابين للعلاج بمستشفى المجمع الطبي بالإسماعيلية.

وكانت مديرية أمن الإسماعيلية، تلقت إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا انقلاب ميكروباص رقم 9264 ر ه ج، على طريق مصر – الإسماعيلية الصحراوي، وصلة أبو سلطان دائرة مركز فايد، حيث أسفر الحادث عن مصرع 8 أشخاص وإصابة 12 آخرين، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث للوقوف على ملابساته وجرى نقل الجثث بواسطة 7 سيارات إسعاف لمشرحة مستشفى فايد، ونقل المصابين بواسطة 13 سيارة إسعاف إلى مستشفى المجمع الطبي بالإسماعيلية.

فيما أسفر الحادث عن مصرع: بسمة فاروق السيد 45 عامًا، مصطفى السيد سعدة 45 عامًا، أصالة عصام السيد 20 عامًا، السيد مصطفى السيد 10 سنوات، محمد فاروق السيد 42 عامًا، وعصام فاروق السيد 50 عامًا، وريم صلاح السيد 22 عامًا، وجميعهم مقيمين بهنباي التابعة لمركز الزقازيق في محافظة الشرقية، فيما توفي شخص آخر من المصابين ليصل عدد المتوفيين لـ 8 أشخاص.

تابع مواقعنا