رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الاتحاد الإنجليزي يدين مانشستر سيتي بخرق القواعد أثناء الاحتفال بلقب الدوري

جماهير مانشستر سيتي
رياضة
جماهير مانشستر سيتي
الخميس 18/أغسطس/2022 - 03:20 م

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اتهاما لنادي مانشستر سيتي بخرق القواعد، أثناء الاحتفال بلقب البريميرليج الموسم الماضي، بعد الفوز على أستون فيلا في ختام المسابقة المحلية.

وتوج نادي مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، بفارق نقطة عن ليفربول صاحب المركز الثاني، وذلك بعد الفوز على أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة من البريميرليج.

الاتحاد الإنجليزي يدين مانشستر سيتي بخرق القواعد أثناء الاحتفال بلقب الدوري

ونشر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بيانا رسميا حيث قال: الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يتهم مانشستر سيتي بخرق قاعدة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم E20، بعد الفوز بنتيجة 3-2 على أستون فيلا الموسم الماضي.

وتابع البيان: أن نادي مانشستر سيتي فشل في التأكد من أن الجماهير تصرفوا بطريقة منظمة، بعد اقتحامهم لأرضية ملعب مباراة أستون فيلا بعد نهايتها للاحتفال بالفوز باللقب، وأمام نادي مانشستر سيتي مهلة حتى يوم الخميس 25 أغسطس الحالي للرد على هذه التهمة.

وكان فريق مانشستر سيتي حقق الفوز على فريق بورنموث، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

تابع مواقعنا