رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سيف عبد الرحمن: تكريم رجاء حسين جاء متأخرًا.. فنانة موهوبة وكانت نصيرة لكل المحتاجين

سيف عبد الرحمن
فن
سيف عبد الرحمن
الخميس 18/أغسطس/2022 - 10:05 م

تحدث الفنان سيف عبد الرحمن عن طليقته الفنانة الراحلة رجاء حسين التي رحلت عن عالمنا مؤخرا عن عمر ناهز 85 عامًا، وذلك خلال استضافته ببرنامج أسرار النجوم مع إنجي علي، على نجوم إف إم.

وقال سيف عبدالرحمن عن رجاء حسين: كانت شريكة عمري وأم أولادي، كما أنها فنانة قديرة وموهوبة، وبنت بلد وكانت نصيرة لكل المحتاجين وتقدم العون لكل الناس، وكنت محظوظا لارتباطي بها لفترة طويلة.

وعن الأعمال التي كان يحبها للراحلة، قال: كنت أحب للراحلة عودة الابن الضال وأفواه وأرانب وأريد حلا، وإبراهيم الطاير مع الزعيم عادل إمام الذي ظهرت فيه شخصيتها الحقيقية.

وأضاف سيف عبد الرحمن: كُرمت مؤخرًا في حياتها من وزارة الثقافة، ولكن مع احترامي للجميع فهذا التكريم جاء متأخرا لأنها كانت تمثل من 60 سنة، ويجب تكريم الفنانين في حياتهم.

كما تحدث سيف عبد الرحمن عن أكثر الأعمال التي يحبها لنفسه، قائلًا: أحببت نفسي في العصفور مع يوسف شاهين وفي مرسيدس مع يسري نصر الله، ومع هند صبري في مذكرات مراهقة، وقدمت أعمالا كثيرة في مسيرتي، وبحب مشواري ولو عاد بي الزمن لن أغير أي شيء فيه وأنا محظوظ بعملي مع شاهين ومع آخرين، وأيضا عملت مع الراحلة سعاد حسني في عدة أعمال”.

وصية رجاء حسين 

وسبق أن كشفت ابنة رجاء حسين، وصية والدتها: مكنتش حابة تعمل عزا لأنها كانت مقدرة ظروف الناس، ومكنتش حابة تتعب حد.. وصيتها الوحيدة أول ما تتوفى تدفن على طول، ووصيتها اتنفذت.. دفناها بعد صلاة الظهر، ولم نترك المقابر إلا بعد صلاة العصر، وكانت أمنتيها أن الناس كلها تدعي لها.. وربنا يجعل دعوات الجمهور في ميزان حسناتها، كل حبايبها كلموني من مصر ومن الدول العربية، حتى الناس البسيطة اللي اتعاملت معاهم، الجزار وبتاع العيش وغيرهم.

تابع مواقعنا