رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضياء السيد يكشف حقيقة زيارة كيروش للأهلي.. ويؤكد: شرف لي الانضمام لجهازه

ضياء السيد
رياضة
ضياء السيد
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 06:32 ص

كشف ضياء السيد مدرب المنتخب الأسبق، حقيقية الأنباء التي تتردد عن وصول كيروش إلى القاهرة من أجل تولي مهمة قيادة الأهلي.

وتابع ضياء السيد خلال تصريحات تلفزيونية: أتواصل مع كيروش باستمرار.. والمدرب أخطرني بأنه سيأتي لمصر، لا أستطيع الجزم بحقيقة انتقال كيروش للنادي الأهلي.

وأكمل ضياء السيد أن اتحاد الكرة وعدنا كجهاز معاون لكيروش بصرف مستحقاتنا المتأخرة بشأن مكافأت التأهل إلى 3 أدوار بكأس الأمم الإفريقية.

وأضاف نجم الأهلي الأسبق، ليس لدي أي معلومات عن سبب زيارة كيروش لمصر، كيروش مدرب كبير واستفدت منه على جميع المستويات، وتشرفت بالتعامل معه.

وعن العمل كمدرب مساعد لكيروش في الجهاز الفني للأهلي قال: لا أمانع العمل مساعدًا لكيروش في حالة توليه تدريب فريق الكرة بالنادي الأهلي.

ويرى ضياء السيد مدرب المنتخب الأسبق، أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، ليس رجل المرحلة في الأهلي.

واردف: مليون في المئة سواريش ليس رجل المرحلة في النادي الأهلي بالوقت الحالي، الأهلي كان يحتاج إلى مدرب لديه خبرات في الكرة الإفريقية، وبالطبع لست راضيًا عن مستوى الأهلي حاليًا.

وأكمل ضياء السيد: أطالب إدارة الأهلي بالاهتمام بقيمة اللاعبين الذي سيتم التعاقد معها، أقصد الاهتمام بالكيف وليس بالكم، لابد ان يضيفوا الإضافة.

وختم نجم الأهلي الأسبق: الأهلي يستطيع النهوض من الكبوة التي يُعاني منها بالوقت الحالي، من خلال التعاقد مع لاعبين على مستوى عالي بالكيف وليس بالكم كما قلت.

تابع مواقعنا