رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إسلام صادق: العلاقة بين سواريش وقمصان ليست جيدة.. وانقسام في الأهلي بشأن كيروش

سواريش وسامي قمصان
رياضة
سواريش وسامي قمصان
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 12:20 ص

قال الإعلامي إسلام صادق، إن العلاقة بين البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي وسامي قمصان المدرب العام للفريق الأحمر ليس جيدة، وبدأت الخلافات تظهر بينهما أمام جميع اللاعبين.

خلاف واضح للجميع 

وقال إسلام صادق في تصريحات تليفزيونية: الخلاف بين سواريش وسامي قمصان بات واضحا أمام لاعبي النادي الأهلي بشكل كبير، خاصة بعد رفض المدير الفني للفريق الأحمر قيام قمصان بمنع لاعبي الفريق التعليمات الفنية خلال أحد مباريات بطولة الدوري الممتاز وتعنيف قمصان أمام لاعبي الأهلي. 

وتابع: قمصان يتجنب الصدام مع البرتغالي ريكاردو سواريش في الوقت الحالي لحين انتهاء الموسم الكروي الجاري.

انقسام بشأن كيروش 

وفي سياق آخر، أكد الإعلامي إسلام صادق، أن هناك حالة من الانقسام داخل النادي الأهلي حول التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر خلفًا للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش.

وأضاف إسلام صادق: عرضت شركة تسويق على إدارة النادي الأهلي إمكانية التعاقد مع البرتغالي كارلوش كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر في الموسم المقبل.

وتابع: استقرت شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور على رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش بنهاية الموسم الجاري بدون الحصول على أي شروط جزائية وفقًا للعقد المبرم بين الطرفين لعدم تحقيق أي بطولة منذ التعاقد مع خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

تابع مواقعنا