رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

البنك الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري

البنك الأهلي
رياضة
البنك الأهلي
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 10:12 ص

ينهي فريق البنك الأهلي،  تحضيراته؛ استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الاتحاد السكندري، التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف الاتحاد السكندري، نظيره البنك الأهلي، في اللقاء الذي يجمع بينهما، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز، مساء غد السبت، على ستاد الإسكندرية.

ويخوض البنك الأهلي، مرانه الأخير، مساء اليوم الجمعة، تحت قيادة خالد جلال المدير الفني للفريق، في ختام تحضيراته لمباراة زعيم الثغر.

ويشهد مران، اليوم، عقد خالد جلال، اجتماع رفقة لاعبي الفريق، من أجل التأكيد على بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة، إلى جانب التشديد على ضرورة تحقيق الفوز، في ظل رغبة النادي في احتلال مركز مؤهل للبطولة العربية للموسم الجديد.

ويسافر فريق البنك الأهلي اليوم إلى الإسكندرية، من أجل المبيت، في أحد الفنادق، قبل المباراة التي يخوضها في الدوري غدًا السبت.

ومن المقرر أن يعلن خالد جلال قائمة فريق البنك الأهلي، لخوض مواجهة الاتحاد السكندري، عقب انتهاء مران الفريق اليوم السبت.

مركز البنك الأهلي والاتحاد السكندري في ترتيب جدول الدوري

ويحتل فريق البنك الأهلي، المركز السابع ضمن ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، بعد خسارته الأخيرة على يد نظيره فاركو في الجولة الماضية من المسابقة المحلية بهدف دون رد.

فيما يأتي الاتحاد السكندري في المركز الثالث عشر، ضمن جدول ترتيب المسابقة المحلية، برصيد خسارته الأخيرة التي تلقاها على يد نظيره الإسماعيلي بهدف دون رد في الجولة الماضية من الدوري.

تابع مواقعنا