رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شرز كهربائي.. الكنيسة تكشف حقيقة وقوع حريق بكنيسة السيدة العذراء والشهيد أبانوب في البراجيل

 كنيسة السيدة العذراء
دين وفتوى
كنيسة السيدة العذراء والشهيد أبانوب
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 10:33 ص

شهدت كنيسة السيدة العذراء والشهيد أبانوب في البراجيل بمحافظة الجيزة، صباح اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022، وقوع شرز كهربي في لوحة الكهرباء الرئيسية. 

وقالت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في بيان لها منذ قليل: بالنسبة لكنيسة السيدة العذراء والشهيد أبانوب في البراجيل، مركز أوسيم التابعة لإيبارشية 6 أكتوبر، حدث شرر كهربي في لوحة الكهرباء الرئيسية فقام مسؤولو الكنيسة بفصل التيار عن الكنيسة، وإبلاغ قسم الأعطال بشركة الكهرباء وحضروا على الفور وتم إصلاح العطل، مؤكدة أنه لم يحدث حريق أو تلفيات.

  كنيسة  السيدة العذراء والشهيد أبانوب
  كنيسة  السيدة العذراء والشهيد أبانوب
  كنيسة  السيدة العذراء والشهيد أبانوب

الكنيسة الأرثوذكسية تكشف سبب حريق كنيسة المنيا

وفي وقت سابق، أصدرت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، بيانًا، كشف فيه سبب اندلاع حريق كنيسة القديس الأنبا بيشوي في محافظة المنيا يوم الثلاثاء الماضي.

وجار نص بيان الكنيسة كما يلي: بخصوص كنيسة القديس الأنبا بيشوي بالمنيا الجديدة، وحادث الحريق الذي طال أمس كنيسة الدور الأرضي بها/ توصلت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة والمعمل الجنائي وبعد تفريغ كاميرات الكنيسة وجهاز الـ D.V.R، إلى أن منشأ الحريق بعض الشموع التي كان يلهو بها طفلان من أبناء الكنيسة داخل الهيكل بالقرب من المذبح، وذلك عن غير قصد منهما.. واستدعت النيابة العامة الطفلين وأسرتيهما وتم سؤالهم وأقروا بما ظهر في التسجيلات المصورة التي ظهرت في تفريغ الكاميرات.

تابع مواقعنا