رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة شاب وبيان مدى وجود شبهة جنائية بالشرقية

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 10:43 ص

أصدرت جهات التحقيق في مركز شرطة مشتول السوق بمحافظة الشرقية، اليوم الجمعة، قرارًا بـ انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح جثة شاب في بداية العقد الخامس من العمر، وذلك لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، ومدى وجود شُبهة جنائية في الوفاة من عدمها.

جهات التحقيق ورجال المباحث الجنائية في مركز شرطة مشتول السوق؛ اشتبهوا في وجود شبهة جنائية في الوفاة، ليتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق، وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة، وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

العثور على جثة شاب في في ظروف غامضة بالشرقية

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لـ مأمور مركز شرطة مشتول السوق، بورود إشارة من مستشفى مشتول السوق المركزي، بوصول المدعو جودة. ع. ج، 41 عامًا، مقيم بنطاق ودائرة مركز شرطة مشتول السوق، جثة هامدة.

المعاينة الأولية، وتوقيع الكشف الطبي على الجثة؛ أفاد بالاشتباه بوجود شبهة جنائية في الوفاة، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة مشتول السوق؛ قررت نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق، وانتداب أحد الأطباء الشرعيين، لتشريح الجثة، وبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها، ومدى وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

تابع مواقعنا