رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بروسيا دورتموند: نحترم رونالدو ولكنه خارج حساباتنا

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 11:46 ص

تحدث يواكيم فاتسكة، المدير التنفيذي لنادي بروسيا دورتموند الألماني، عن إمكانية التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وربطت بعض الأنباء؛ كريستيانو رونالدو، بالانتقال إلى بروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي الجاري، خاصة مع مشاركة أسود الفيستيفال في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

وقال فاتسكة المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند: نحترم رونالدو.. أحب هذا اللاعب.. إنها بالتأكيد فكرة ساحرة، أن ترى كريستيانو رونالدو يلعب لهذا النادي، لكن لا يوجد اتصالا بيننا، ويجب إيقاف الحديث عن ذلك.

وأكدت صحيفة بيلد الألمانية في سياق متصل، أن بروسيا دورتموند بعيد عن ضم رونالدو، خاصة مع قدرة النادي على دفع المبلغ الذي يريده كريستيانو رونالدو، راتبًا سنويًا له حال الانضمام للفريق.

 

رونالدو يستعد للظهور إعلاميًا

كان البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد أعلن ظهوره في لقاء صحفي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، من أجل الرد على شائعات رحيله عن الشياطين الحمر.

وأوضح البرتغالي كريستيانو رونالدو في تعليق على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي - إنستجرام، أنه سيظهر الحقيقة بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد، خلال مقابلة صحفية له خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وذكر رونالدو، أن الإعلام يقول الأكاذيب، وأن لديه سجل ملاحظات حول 100 خبر؛ 5 منهم كانوا صحيحين فقط.

 

أزمة رونالدو وتين هاج

يذكر أن اسم رونالدو؛ ارتبط بالرحيل عن مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة في ظل رغبته بالانتقال إلى نادي يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا، وتعقُّد العلاقة مع الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق.

تابع مواقعنا