رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

زياد برجي بعد تسريب أغنية أنا وبس بصوته: كانت معمولة لزوجتي.. وإليسا كانت عارفة

إليسا وزياد برجي
فن
إليسا وزياد برجي
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 01:43 م

كشف الملحن اللبناني زياد برجي، تفاصيل خلافه مع الفنانة إليسا، بعد تسريب أغنية أنا وبس بصوته، وإعلانها عدم التعامل معه مستقبلا، مشيرا إلى أنه سعيد بنجاح الأغنية.

وقال زياد برجي، خلال تسجيل صوتي لبرنامج ET بالعربي، إنه سعيد بنجاح الأغنية، مضيفًا أنها كانت له من البداية، وهي من كلمات أحمد ماضي، وتوزيع طارق توكل.

وعن تسريب الأغنية، أوضح زياد برجي: عملت تيزر لـ إليسا وفرحت بيه، وده اللي بيحصل بين أي ملحن وفنان.. أصلا نحن بننزل أي أغنية بنلاقي الناس عاملينها كفر، وبيغنوها وبتحدى إليسا تطلع تقول للعالم شو صار.

وتابع زياد برجي: أنا حليت أموري معها على التليفون مثل أي صديق عاتب وقطع علاقته بصديقه، لما الأغنية عجبت إليسا أعطيتها لها من كل قلبي، باتفاق خاص شفهي أمام الله بيني وبينها، وكنت ناوي أنزل الأغنية بصوتي.

 

زياد برجي: إليسا كانت عارفة أن أغنية أنا وبس بتاعتي 

واستكمل زياد برجي: إليسا بتعرف إنها كانت معمولة لزوجتي، ولعيد زواجنا، وكنت ناوي أنزلها بعد 6 أشهر.

واستطرد: من مصلحتي أن أكون على أحسن علاقة مع إليسا، وربما علاقتي السيئة ستكلفني الكثير.. ممكن على صعيد اللي بيحبوها، وأنا أعوذ بالله من كلمة أنا.. عشت 15 سنة من ورا الملحن، ولسة بعاني منها.

واختتم زياد برجي، قائلا: تواصلت مع مكتب مكافحة الجرائم الإلكترونية، لمعرفة الجهة التي قامت بتسريبها، وأيضًا معرفة الأشخاص الذين يسبون عائلتي، مشيرًا إلى أنه تقدم بتلك الشكوى ضد مجهول دون اتهام فانز إليسا.

تابع مواقعنا