رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بحوزتهما 4 كجم حشيش.. القبض على شخصين بتهمة الاتجار في المخدرات بالقاهرة

المتهمين
حوادث
المتهمين
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 01:08 م

تمكنت مباحث القاهرة بقيادة اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، من ضبط 4 كجم من مخدر الحشيش بحوزة شخصين بالقاهرة بقصد الاتجار.

القبض على تاجري مخدرات بالقاهرة

وتمكنت وحدة مباحث قسم شرطة بولاق بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عاطلين لهما معلومات جنائية، حال تواجدهما بدائرة القسم، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 4 كجم ومبلغ مالي و2 هاتف محمول.
 

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمادة المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتفين لتسهيل الاتصال بعملائهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ويأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة.

ومن جهة أخرى نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة من أحد المواطنين، مقيم بدائرة القسم بقيام شخصين مجهولين، بالاستيلاء على مشغولات ذهبية، 2 هاتف محمول، وشاشة ومتعلقات شخصية، من داخل مسكنه كرهًا عنه، وتهديده باستخدام سلاح ناري، ولاذا بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة؛ أمكن التوصل إلى أن مرتكبا الواقعة عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية، ومقيمان بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبحوزتهما فرد خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار وكمية من مخدر الهيروين.

تابع مواقعنا