رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فيريرا يحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو: احسموا الدوري

فيريرا
رياضة
فيريرا
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 02:18 م

حفَّز البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، على تحفيز لاعبيه قبل المواجهة الهامة إمام فاركو المقرر لها اليوم على ستاد الإسكندرية في مسابقة الدوري الممتاز.

وعلم موقع القاهرة 24، أن فيريرا اجتمع مع اللاعبين، منذ قليل، وطالبهم بتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وتقديم مستوى جيد، خاصة وأن جميع مباريات الفريق حاليا كؤوس.

وأشاد البرتغالي فيريرا، بمستوى اللاعبين خلال الفترة الماضية، والتطور الكبير والنتائج المميزة التي حققوها، قائلا: لا بد من الفوز اليوم على فاركو، وحسم بطولة الدوري، نحتاج التركيز في مواجهتي فاركو والاتحاد؛ لجني ثمار تعب موسم كامل.

وحذر المدير الفني، اللاعبين، من التهاون في مباراة اليوم، خاصة وأن فاركو نجح في فرض التعادل على الفريق، في مواجهة الدور الأول، ولا بد من الاستفادة من الأخطاء التي وقعوا فيها، مطالبا باستغلال أنصاف الفرص، والتسجيل مبكرا؛ مثلما حدث في المباريات الماضية.

الزمالك يحتاج 5 نقاط لحسم الدوري

ويقترب الزمالك بشدة من حسم بطولة الدوري الممتاز، ويحتاج إلى 5 نقاط فقط من الـ 4 مباريات المتبقية، بعدما تعادل الأهلي في الجولة الماضية أمام إيسترن كومباني دون أهداف، حيث يتصدر الزمالك برصيد 72 نقطة، ويليه بيراميدز بـ 65 نقطة، ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

ويعود محمود حمدي الونش، إلى صفوف الزمالك، بعد أن غاب خلال المباراة الماضية أمام الإسماعيلي في الكأس؛ للإصابة بإجهاد، بينما يغيب التونسي حمزة المثلوثي؛ نظرًا لحصوله على 3 إنذارات، آخرهم في مواجهة المقاصة بالجولة الماضية.

تابع مواقعنا