رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جمعية الحفاظ على صحة الأم والطفل تكرم عميدة كلية طب بنات الأزهر بالقاهرة  

تكريم عميدة كلية
دين وفتوى
تكريم عميدة كلية طب بنات الأزهر بالقاهرة
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 02:15 م

كرّمت جمعية الحفاظ على صحة الأم والطفل؛ الدكتورة هناء العبيسي، عميد كلية طب البنات جامعة الأزهر بالقاهرة، على هامش انعقاد المؤتمر العلمي السابع عشر لطب الأطفال: الأمومة الأمنة، والذي عقد برئاسة الدكتور محمود الموجي، أستاذ طب الأطفال بكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة، والمشرفون على المؤتمر، الدكتور جلال البطوطي، الدكتور محمد سمير حسبو، الدكتور مجدي عبد العظيم، والدكتور أحمد السواح، رئيس قسم الأطفال بكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة. 

 

جمعية الحفاظ على صحة الأم والطفل تكرم عميدة كلية طب بنات الأزهر بالقاهرة

جاء التكريم للأطباء الذين أثروا في عالم الطب، وقد شارك في الحفل؛ لفيف من أساتذة الطب في مصر والعالم العربي، لمناقشة كل ما هو جديد وحديث في مجالات طب الأطفال محليًا وإقليميًا ودوليًا.

يأتي ذلك تأكيدًا لتميز قطاع الكليات الطبية بجامعة الأزهر، برئاسة الدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر، الدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية، الدكتور محمد فكري خضر نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، جنبًا إلى جنب مع الكليات العربية والشرعية.

جدير بالذكر أن كلية طب البنات جامعة الأزهر بالقاهرة، كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية، لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء، وأيضًا كانت سبّاقة في حصولها على شهادة تجديد الاعتماد في عام 2019.

IMG-20220819-WA0028
IMG-20220819-WA0028
تابع مواقعنا