رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيطرة على حريق بجوار مبنى تابع للوحدة المحلية بالفشن في بني سويف

جانب من السيطرة على
محافظات
جانب من السيطرة على الحريق
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 03:57 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف والأهالي من السيطرة على حريق اندلع اليوم، بتجمع قمامة وحشائش بجوار مبني الحملة الميكانيكية التابع للوحدة المحلية لمجلس ومدينة الفشن جنوب المحافظة، وتمت السيطرة عليه ومنع امتداد النيران إلى مدرسة ومنزل مجاورين.


نشوب حريق بجوار مبنى الحملة الميكانيكية بالفشن


تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفشن، يفيد ببلاغ وارد من الأهالي بنشوب حريق بمنطقة تجمع للقمامة والحشائش، وتصاعد أدخنه كثيفة، بجوار الحملة الميكانيكية التابعة للوحدة المحلية بالمدينة.

وتم التوجيه بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية على رأس سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ والسيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى المباني المجاورة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية وانتداب المعمل الجنائي للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

جانب من السيطرة على الحريق 

وانتقلت قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء وسيارة إسعاف إلى موقع الحريق وتم السيطرة عليه بمساعدة الأهالي، وإخماد النيران ومنع امتدادها لمدرسة ومنزل مجاور.

وتبين من التحريات الأولية والمعاينة أن حريق نشب في تجمع للقمامة والحشائش بسبب ارتفاع درجة الحرارة ما تسبب في تصاعد الأدخنة بشكل كبير قبل أن تنتقل قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف وتتمكن من السيطرة على الحريق.

وجرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وندب المعمل الجنائي لمعاينة مكان الحريق.

تابع مواقعنا