رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

دي ليخت يقترب من المشاركة في أول مباراة رسمية مع بايرن ميونيخ بالبوندسليجا

دي ليخت
رياضة
دي ليخت
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 05:52 م

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الجمعة، عن إمكانية مشاركة الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع فريق بايرن ميونيخ، رفقة العملاق البافاري لأول مرة في الدوري الألماني، في مباراتهم أمام فريق بوخوم.


ونشرت شبكة ‏سكاي سبورت الألمانية، تقريرًا يفيد بأن من المتوقع إن يغيب أوباميكانو، قلب الدفاع، عن مباراة بوخوم يوم الأحد المقبل، لذلك يجب أن يشارك دي ليخت أول مباراة له في التشكيلة الأساسية مع بايرن ميونيخ، لأن إصابة يده ليست خطيرة لدرجة استبعاده من المباراة.

موعد مباراة بايرن ميونيخ المقبلة

ومن المقرر أن يواجه فريق بايرن ميونيخ نظيره فريق بوخوم، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الألماني 2022-2023، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد ڤونڤيا معقل فريق بوخوم.

إعلان التعاقد مع دي ليخت

يذكر أن نادي بايرن ميونخ تعاقد مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت البالغ من العمر  22 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، حتى 30 يونيو 2027.


أرقام دي ليخت مع يوفنتوس

وشارك ماتياس دي ليخت مع نادي يوفنتوس، في 117 مباراة بجميع المسابقات منذ عام 2019، قادمًا من صفوف نادي أياكس أمستردام الهولندي، تمكن من خلالهم تسجيل 8 أهداف وساهم في إحراز 3 أهداف أخرى لزملائه.


وحصل دي ليخت مع السيدة العجوز على ثلاث بطولات، وهم مسابقة الدوري الإيطالي، وبطولة كأس إيطاليا، بالإضافة إلى بطولة كأس السوبر الإيطالي.

تابع مواقعنا