الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هبوط أرضي بشارع مجمع المدارس بحي مصر القديمة

إصلاح هبوط أرضي
أخبار
إصلاح هبوط أرضي
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 06:09 م

تلقت الأجهزة التنفيذية بحي مصر القديمة، بلاغًا يفيد بوجود هبوط أرضي بشارع مجمع المدارس بحي مصر القديمة. 

وانتقلت غرفة العمليات إلى والأجهزة التنفيذية بالحي إلى موقع الهبوط، لاستكشاف ومعالجة آثار الهبوط، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، حيث تم فرض كردون أمني حول موقع الهبوط الأرضي. 

وأكدت الأجهزة التنفيذية بحي مصر القديمة، أنه تم استدعاء الأجهزة المعاونة من مياه وصرف صحي وغاز لاستكشاف أسباب الهبوط، والتدخل السريع، وجارٍ إصلاح الأعطال وإعادة الأمور لحالها الطبيعي، وتيسير الحركة المرورية بالطريق والحفاظ على أرواح المواطنين.

إصلاح هبوط أرضي بشارع مجمع المدراس بحي مصر القديمة 
إصلاح هبوط أرضي بشارع مجمع المدراس بحي مصر القديمة 

 حركة المرور 

وتشهد معظم الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، حالة من السيولة الملحوظة في حركة المرور، وذلك خلال الساعات الماضية ومساء اليوم الجمعة.

وشهد الطريق الدائري في الاتجاهين السلام والهرم؛ انسيابًا في الحركة المرورية، لا سيما في منطقة نزلة قليوب، بالإضافة إلى شارع فيصل.

وانتظمت حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس.

وشهد كورنيش النيل، سيولة مرورية للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وانتظمت حركة السير في شارعي فيصل والهرم وميدان الجيزة وكوبري عباس، وعلى طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، والطريق الدائري الإقليمي، ومعظم الطرق السريعة.

وتكثف الإدارة العامة للمرور من انتشار سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث

تابع مواقعنا