رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التصريح بـ دفن جثمان شاب دهسته تريلا قبل صلاة الجمعة بالشرقية

سيارة إسعاف - صورة
محافظات
سيارة إسعاف - صورة أرشيفية
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 06:22 م

صرحت جهات التحقيق في مركز شرطة منيا القمح بمحافظة الشرقية، اليوم الجمعة، بدفن جثمان شاب توفى جراء إصابته وسقوطه أسفل عجلات سيارة نقل ثقيل (تريلا) دهسته قبل صلاة الجمعة في نطاق ودائرة مركز شرطة منيا القمح؛ إذ لقي الشاب البالغ من العمر نحو عقدين من الزمن، مصرعه بعدما دهسته التريلا في نطاق ودائرة مركز شرطة منيا القمح.

المعلومات الأولية أفادت بمصرع الشاب جراء وقوع حادث تصادم سيارة نقل ثقيل (تريلا) بدراجة بخارية (موتوسيكل)، بالقرب من المدرسة الثانوية الصناعية في منيا القمح، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى منيا القمح المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق.

مصرع شاب في حادث تصادم بين تريلا وموتوسيكل بالشرقية

والبداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لـ شرطة النجدة بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية بالقرب من مدرسة منيا القمح الثانوية الصناعية.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات الأولية مصرع الشاب أشرف م ال، في العقد الثاني من العمر، مقيم في قرية ميت يزيد التابعة لدايرة مركز شرطة منيا القمح؛ إثر وقوع حادث تصادم سيارة نقل ثقيل (تريلا) بدراجة بخارية (موتسيكل) يستقلها.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى منيا القمح المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة منيا القمح، التي صرحت بدفن الجثة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

تابع مواقعنا