رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بـ شورت وتيشيرت.. فيديو لـ شيرين عبدالوهاب من الطائرة قبل سفرها لتونس استعدادا لحفلها بمهرجان قرطاج

شيرين عبد الوهاب
فن
شيرين عبد الوهاب
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 07:17 م

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل ختام الدورة الـ 56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في تونس، وذلك غدًا السبت.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ شيرين عبد الوهاب، وهي تركب الطائرة متجهة إلى تونس لإحياء ختام مهرجان قرطاج الدولي، مرتدية شورت وتيشرت.

وسبق وأعلن القائمون على مهرجان قرطاج، القائمة الكاملة لفعاليات المهرجان والذي بدأ إقامته من يوم 14 أغسطس ويستمر حتى غدًا يوم 20 أغسطس بحضور عدد كبير من الفنانين، أبرزهم صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب.

وشاركت شيرين عبد الوهاب أول أمس، في احتفالية تخرج طلاب كلية طب وجراحة الفم والأسنان بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا العام الدراسي 2021ـ2022، وبحضور الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، والنجوم روجينا وأحمد زاهر وحمادة هلال وسهر الصايغ ونجلاء بدر، وقامت الفنانة بإشعال الحفل بأغانيها الجميلة والمتميزة، وكان من أبرز ما قدمته الفنانة:يا معافر، مشربتش من نيلها، وغيرها الكثير.

وظهرت شيرين في الصورة بوزن زائد، مرتدية فستانًا قصير باللون الروز، وشعر أطول قليلًا عما كانت عليه من قبل بعد حلاقة شعرها.

وشاركت شيرين شاركت جمهورها أحدث ظهور لها مع مدير أعمالها محمد فؤاد الشهير بميمي، الذي تولى مؤخرًا مسئولية إدارة أعمالها، وعلقت على الصورة التي نشرتها عبر حسابها بموقع انستجرام كاتبة: مع مدير أعمالي ميمي أجدع راجل في مصر.

تابع مواقعنا