رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كرباج.. أغنية جديدة تجمع سميرة سعيد وعزيز الشافعي

سميرة سعيد وعزيز
فن
سميرة سعيد وعزيز الشافعي
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 07:17 م

كشف الملحن عزيز الشافعي، عن تعاونه في أغنية جديدة مع الفنانة المغربية سميرة سعيد، والأغنية بعنوان كرباج، ومن المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب.

وكتب عزيز الشافعي، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: كرباج أغنية جديدة ومختلفة ورائعة مع رائدة التجديد الديفا سميرة سعيد، من كلماتي وألحاني، وتوزيع الفنان الكبير طارق مدكور.

عزيز الشافعي عبر تويتر

وكانت الفنانة سميرة سعيد، أعلنت عن تحضيرها أغنية جديدة بعنوان كرباج، حيث نشرت مقطع فيديو من كواليس تحضيرات الأغنية، وذلك عبر حسابها بموقع تويتر، وعلقت قائلة: تعاون جديد مع الموزع الصديق طارق مدكور بأغنيتي الجديدة كرباج، وتاني تعامل ليا مع الموهوب عزيز الشافعي، من كلماته وألحانه.. انتظرونا خلال أيام.

سميرة سعيد

وطرحت الفنانة سميرة سعيد، عدد من أغاني ألبومها الجديد إنسان آلي، عبر موقع يوتيوب، وكان آخرهم أغنية ما استريحتش، وهي سادس أغاني الألبوم، ومن كلمات محمد القاياتي ومن ألحان محمد حمزة وتوزيع محمد مصطفى، وقبلها أغنية لوقت الحلو، وهي من كلمات محمد القاياتي ومن ألحان محمد حمزة وتوزيع هاني يعقوب، وميكس وماستر أمير محروس، ومن إخراج نضال هاني، ومن إنتاج سميرة سعيد.

وعلى جانب آخر، سبق وأعلن الفنان هاني شاكر، عن دويتو غنائي يجمعه بالفنانة سميرة سعيد، وقال خلال لقائه ببرنامج ET بالعربي: إن شاء الله بحضّر في مفاجأة قريب جدًا هتنزل.. دويتو قريب نازل يارب يعجب الجمهور مع الفنانة الكبيرة سميرة سعيد.. هي حبيبة الدنيا كلها، وصوت رائع.. أنا بحترمها جدًا.

تابع مواقعنا