رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المقاولون العرب يتخطى مصر المقاصة بثلاثية نظيفة في الدوري

فريق المقاولون العرب
رياضة
فريق المقاولون العرب
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 08:36 م

تغلب فريق المقاولون العرب على فريق مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب استاد الكلية الحربية، ضمن الجولة الـ 31 لبطولة الدوري الممتاز.

ثلاثية نظيفة

وافتتح فريق المقاولون العرب التسجيل في اللقاء عند الدقيقة 30 عن طريق اللاعب جون أوكلي، وأضاف أمير عابد الهدف الثاني لفريق المقاولون في الدقيقة 40، وعاد أمير عابد وسجل ثالث أهداف ذئاب الجبل في الدقيقة 66.

وبهذا الفوز رفع فريق المقاولون العرب رصيده إلى 29 نقطة ارتقى بهم إلى المركز الـ 15 في جدول ترتيب مسابقة الدوري، فيما توقف رصيد المقاصة عند 15 نقطة استمر بهم الفريق الفيومي في مؤخرة جدول ترتيب الدوري.

ودخل المقاولون المباراة بتشكيلة مكونة من: "محمود أبو السعود، أمير عابد، محمد سمير، كريم مصطفى، أحمد داودا، فاروق كابور، لويس إدوارد، محمود عبدالعزيز، أمادو انياص، جون أوكلي، محمد هاني تريكة".

وجاء تشكيل المقاصة كالتالي: "أحمد طارق سليمان، أحمد عيد، عبدالرحمن زين، علي فتحي، علي المصري، خالد صلاح، محمد محسن ليله، إسلام زيادة، محمد أمو، محمد عادل، محمود فهمي".

وتولى إدارة مباراة الليلة بين المقاولون العرب ومصر المقاصة طاقم تحكيم قاده حكم الساحة محمود ناجي وعاونه كل من أسامة السيد وخالد حسين، ومحمود رشدي حكمًا رابعًا، ومصطفى مدحت حكم الفيديو وعاونه حسني سلطان.
 

تابع مواقعنا