رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ديروط يبحث عن مستثمر لدعم الفريق وسيراميكا الأقرب

لاعبو نادي ديروط
رياضة
لاعبو نادي ديروط
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 10:35 م

يبحث مجلس إدارة نادي ديروط برئاسة محمد صلاح، عن مستثمر لتحمل نفقات الفريق الأول لكرة القدم، ودعمه ماديا خلال الفترة المقبلة، بدوري الدرجة الثانية المقبل.

سيراميكا يقترب من رعاية ديروط

ودخل مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، في مباحثات جادة مع نظيره بنادي ديروط؛ من أجل رعاية الفريق للموسم المقبل، وبحث بنود الاتفاق المتاحة من بينها مقر إقامة الفريق واسم المدير الفني.

وعلم القاهرة 24 من مصدر خاص، أن إدارة سيراميكا في حال اتفاقها مع إدارة ديروط على رعاية الفريق، سيتم نقل مقر إقامة الفريق من ديروط إلى القاهرة، مع طرح اسم سعد فرق كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

وتأمل ادارة ديروط في التوصل لاتفاق مع مستثمر من بين المستثمرين المقترحات لرعاية الفريق وأبرزهم سيراميكا، من أجل عدم تكرار سيناريو الموسم الماضي، والاستعداد جيدا للموسم الجديد المؤهل لمنافسات دوري القسم الأول بدوري المحترفين.

وعانى فريق ديروط الموسم الماضي من ضعف الإمكانيات المادية، التي أثرت بشكل مباشر على نتائج الفريق وصفقات التدعيم سواء في الماركاتو الصيفي أو الشتوي؛ مما جعله يتراجع إلى المراكز الأخيرة الضامنة البقاء في الدوري بدلا من المنافسة على الصعود.

ترتيب ديروط موسم 2022-2021

وختم فريق ديروط موسمه الماضي في المركز الثاني عشر، بجدول ترتيب المجموعة الأولى صعيد بدوري الدرجة الثانية برصيد 35 نقطة.

وجمع فريق ديروط نقاطه في الموسم الماضي، بعد خوض 30 مباراة نجح خلالها في الفوز بـ 9 مباريات وتعادل في 8 مباريات وتلقى الخسارة في 13 مباراة أخرى.

تابع مواقعنا