رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إسلام عيسى: بيراميدز قدم واحدة من أفضل المباريات أمام سموحة

إسلام عيسى
رياضة
إسلام عيسى
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 11:14 م

قال إسلام عيسى لاعب نادي بيراميدز، إن الانتصار الذي تحقق على حساب سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف كان مهما للغاية، مشددا على أن بيراميدز قدم واحدة من أفضل مبارياته، ونجح في تسجيل 5 أهداف، واستغل الفرص التي أتيحت في اللقاء، على خلاف ما كان يحدث في اللقاءات الماضية، والتي كان يضيع فيها الفريق أكثر من هدف وفرص مؤكدة.

شدد عيسى على أن اللاعبين هدفهم واحد، وهو الفوز بجميع اللقاءات المتاحة في الدوري، وحصد كل النقاط الموجودة؛ من أجل مواصلة المسيرة حتى النهاية، مشددا على أنه بعيد عن الفوز بلقب الدوري، فإن المركز الثاني مهم للغاية بالنسبة للفريق ليكون أفضل مراكزه في المسابقة.

بيراميدز يضرب سموحة بخماسية

وحقق نادي بيراميدز فوزًا عريضًا بخمسة أهداف مقابل هدف، في مباراته أمام نظيره سموحة، ليواصل الفريق السكندري نتائجه السلبية في بطولة الدوري.

وبدأ نادي بيراميدز، إحراز الأهداف مبكرًا، بعدما سجل الهدف الأول في شباك سموحة، في الدقيقة 3 من اللقاء عن طريق المغربي وليد الكرتي، بعد تمريرة من محمد حمدي.

وتمكن مروان حمدي من تعديل النتيجة لصالح سموحة بالهدف الأول في الدقيقة 12، بعد تمريرة مميزة من زميله أحمد رمضان بيكهام.

ورغم انتهاء الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين، إلا أن بيراميدز دخل الشوط الثاني وهدفه قتل المباراة مبكرًا، وهو ما تحقق بالهدف الثاني لعبدالله السعيد في الدقيقة 52، من تمريرة التونسي فخر الدين بن يوسف.

وعاد عبد الله السعيد، ليحرز الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة، بعد تمريرة من إسلام عيسى في الدقيقة 76 من اللقاء.

وأكمل الجنوب إفريقي فاخري لاكاي خماسية بيراميدز بهدف رابع في اللقاء من خلال ركلة جزاء في الدقيقة 82، والتي تم على إثرها طرد أحمد عبد الحكيم.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة، عاد فخري لاكاي، ليحرز الهدف الخامس لفريق بيراميدز، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة مميزة من زميله محمد صادق.

ورفع نادي بيراميدز رصيده من النقاط عقب الفوز إلى 68 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما توقف رصيد سموحة عند النقطة 42، محتلًا المركز السادس في الجدول.

وبهذه النتيجة، أجل فريق بيراميدز حسم نادي الزمالك للقب الدوري الممتاز رقم 14 في تاريخه، إلى الجولة المقبلة، حيث يحتاج الزمالك إلى نقطتين خلال المواجهات الثلاث المقبلة من أجل التتويج باللقب رسميًا.

تابع مواقعنا