رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مراد فكري صادق: تعلمت من والدي أساسيات التمثيل.. وطلبت من الزعيم المشاركة في فرقة ناجي عطا الله

مراد فكري صادق
فن
مراد فكري صادق
السبت 20/أغسطس/2022 - 07:07 ص

تحدث الفنان مراد فكري صادق، عن بداياته الفنية، مشيرًا إلى أن بدياته كانت بدعم من والده الفنان فكري صادق، وبدأ مسيرته الفنية في سن الـ 14 عاما، مؤكدًا أنه حرص على تعلم أساسيات التمثيل من والده.

 

وقال مراد فكري، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: بدأت بدعم من والدي الفنان فكري صادق، في أدوار صغيرة وأنا عندي 14 سنة، وكان من ضمنها مسلسل إمام الدعاة وقاسم أمين، وتوالت الأعمال حتى شاركت في حملة دعائية، ثم شاركت في فيلم الألماني ووش سجون، وتولت الأعمال إلى يومنا هذا.

 

كما كشفت مراد فكري، أنه طلب من الزعيم عادل إمام، المشاركة في فرقة ناجي عطا الله، مشيرًا إلى أنه لم يطلب من أي فنان أخر ترشيحه في عمل، قائلة: طلبت من الفنان عادل إمام، في يوم من الأيام شغل، كان ساعاتها والدي بيعرض معاه مسرحية بودي جارد ورحت أتفرج عليهم، وكان نازل ليا فيلم مجنون أميرة.

 

وأضاف: ساعاتها كان الزعيم بيحضر لـ فيلم ناجي عطا الله مش المسلسل، وطلبت منه إني أشارك في الفيلم، وقالي إفيه عجبني أوي، قالي فرقة ناجي عطا الله، كلها طوال ومفيش فيهم حد قصير غيري، إن شاء الله لو في حاجة في الفيلم هتكون معانا.

مراد فكري صادق

 

يشارك الفنان مراد فكري صادق، خلال الوقت الحالي في مسرحية زقاق المدق، وتضم المسرحية العديد من الفنانين، أبرزهم: ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، دنيا عبد العزيز، كريم الحسيني، أمل رزق، مراد فكري صادق وهي من  تأليف نجيب محفوظ، وإخراج عادل عبده.

تابع مواقعنا