رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اتحاد الكرة يترقب رد الشباب والرياضة لتسوية أزمة مستحقات كيروش

كيروش مع أعضاء مجلس
رياضة
كيروش مع أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة
السبت 20/أغسطس/2022 - 11:59 ص

ينتظر مسئولو اتحاد الكرة تلقي فتوى رسمية من وزارة الشباب والرياضة بشأن المستحقات المالية التي تم خصمها من البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر؛ وذلك لحسم مصير تلك المستحقات بشكل نهائي.

زيارة قريبة لـ كيروش إلى القاهرة

وقبل يومين أعلن ضياء السيد المدرب العام السابق لمنتخب مصر، زيارة وشيكة سيجريها كيروش إلى القاهرة، وهو ما أعاد إلى الأذهان الأزمة التي دارت بين المدرب البرتغالي ومسئولي اتحاد الكرة بسبب مبلغ الـ 25 ألف دولار الذي تم خصمه من مستحقات كيروش لدى الجبلاية.

رد منتظر من وزارة الشباب والرياضة

وبحسب ما كشفته مصادر لـ القاهرة 24، يترقب مسئولو اتحاد الكرة الحصول موافقة كتابية من وزارة الشباب والرياضة لرد مبلغ الـ 25 ألف دولار للبرتغالي كيروش، لإنهاء الأزمة القائمة مع المدرب السابق للمنتخب بشكل نهائي.

وأشارت المصادر إلى أن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام تمسك بالحصول على ضوء أخضر رسمي، من وزارة الشباب والرياضة، قبل رد مبلغ الـ 25 ألف دولار إلى كيروش؛ وذلك لتفادي وقوع مجلس الجبلاية تحت طائلة المساءلة القانونية حال تم صرف هذا المبلغ للمدرب البرتغالي دون موافقة وزارة الشباب والرياضة.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة وقع الخصم المشار إليه على كيروش، بسبب الغرامة التي وقعها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف على المدرب البرتغالي لتغيبه عن أحد المؤتمرات الصحفية، خلال بطولة أمم إفريقيا الأخيرة، وبرر اتحاد الكرة وقتها خصم تلك الغرامة من مستحقات كيروش بأنها عقوبة شخصية يتعين على اتحاد الكرة خصم قيمتها من المدرب.

وشهدت الفترة الماضية تدخل بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة في الأزمة الخاصة بمستحقات كيروش، من خلال التواصل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة؛ لطلب الحصول على موافقة كتابية من الوزارة لرد مبلغ الـ 25 ألف دولار إلى كيروش، مع إخلاء مسئولية اتحاد الكرة من أي توابع قانونية متعلقة برد هذا المبلغ للمدرب البرتغالي.

تابع مواقعنا