رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول تعليق من اتحاد الكرة على زيارة كيروش المنتظرة إلى مصر

كيروش مع أعضاء مجلس
رياضة
كيروش مع أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة
الخميس 18/أغسطس/2022 - 10:25 م

علق اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على الزيارة المنتظرة للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر إلى القاهرة.

ضياء السيد يعلن عن زيارة كيروش

وكان ضياء السيد المدرب العام السابق لمنتخب مصر، كشف في تغريدة عبر حسابه على تويتر عن اعتزام كيروش زيارة مصر قريبًا، وهو ما أعاد إلى الأذهان الأزمة التي حدثت بين كيروش واتحاد الكرة قبل فترة بسبب مبلغ 25 ألف دولار، تم خصمهم من المستحقات المالية الخاصة بالمدرب البرتغالي.

تعليق اتحاد الكرة على زيارة كيروش

وفي تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 أكد اللواء حلمي مشهور أن كيروش ضيف مُرحب به في مصر بأي وقت، مؤكدًا على العلاقة الجيدة التي تربط المدرب البرتغالي باتحاد الكرة وبأعضاء مجلس إدارته.

 

وحول إمكانية تسوية الأزمة المتعلقة بمبلغ الـ 25 ألف دولار الذي تم خصمه من مستحقات كيروش لدى اتحاد الكرة، قال اللواء حلمي مشهور إن اتحاد الكرة لا يمانع في تسوية هذا الأمر طالما كان ذلك في إطار قانوني ودون مخالفة للوائح.

 

وألمح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إلى سعي الجبلاية في الفترة الحالية للحصول على موافقة من وزارة الشباب والرياضة لتسوية الخصم الذي تم توقيعه على مستحقات كيروش لدى اتحاد الكرة، مشددًا على أن اتحاد الكرة يلتزم في كافة تعاملاته بتطبيق اللوائح والقوانين بالشكل الصحيح.

 

وأشار اللواء حلمي مشهور إلى أن مجلس إدارة اتحاد الكرة يرحب باستقبال كيروش في مقر الجبلاية عند قدومه إلى القاهرة، وذلك في إطار العلاقة الطيبة القائمة بين الطرفين.

 

وتجدر الإشارة إلى أن اتحاد الكرة كان قد خصم مبلغ 25 ألف دولار من مستحقات كيروش، وهي قيمة غرامة وقعها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف على المدرب البرتغالي بسبب تغيبه عن أحد المؤتمرات الصحفية خلال بطولة أمم إفريقيا الأخيرة التي أقيمت بالكاميرون.

تابع مواقعنا