رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبط 18 متهمًا بحوزتهم مخدرات في القليوبية

مواد مخدرة
حوادث
مواد مخدرة
السبت 20/أغسطس/2022 - 12:13 م

شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، والأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية حملة أمنية، مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي استهدفت دائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية، حيث أسفرت جهودها عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

ضبط 17 قضية اتجار في المواد المخدرة

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضبط 17 قضية اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة بحوزة 18 متهمًا، لعدد 9 منهم معلومات جنائية، بالإضافة لتنفيذ 7183 حكمًا قضائيًا متنوعًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ويأتي ذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، واستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

القبض على تاجر مخدرات بالمرج 

وفي وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص بحوزته بندقية خرطوش، وعدد من الطلقات لذات العيار وكمية من مخدر الحشيش وزنت 3 كجم، ومبلغ مالي وهاتف محمول، تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، متخذًا من دائرة قسم شرطة المرج التابعة لمحافظة القاهرة مسرحًا لمزاولة نشاطه الاجرامي.

وألقت أجهزة الامن القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد حماية نشاطه الاجرامي والمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي والهاتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا