رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أطباء الدقهلية: استقرار الحالة الصحية للطاقم الطبي المعتدى عليه بمستشفى جمصة في الدقهلية

نقابة الأطباء بالدقهلية
أخبار
نقابة الأطباء بالدقهلية
السبت 20/أغسطس/2022 - 02:05 م

كشفت نقابة الأطباء بالدقهلية، آخر المستجدات حول واقعة الاعتداء على طبيب و3 ممرضات وعاملة بمستشفى جمصة المركزي، وذلك يوم الخميس الموافق 18 أغسطس.

الاعتداء على الفريق الطبي بمستشفى جمصة 

وقال الدكتور أسامة إبراهيم الشحات، نقيب أطباء الدقهلية لـ القاهرة 24، إن المتهمين تم القبض على 2 منهم وهم قيد الحبس لحين انتهاء تحريات المباحث.

وأضاف الدكتور أسامة إبراهيم الشحات، نقيب أطباء الدقهلية، أن المعتدين على الفريق الطبي كان عددهم كبير ومعظمهم من السيدات.

وحول الحالة الصحية للفريق الطبي، أوضح نقيب أطباء الدقهلية، أن إصابات الفريق الطبي سطحية وبسيطة وهم بحالة مستقره الآن.
 

وفي السابق أعلنت نقابة الأطباء بالدقهلية، أنه حدث الاعتداء من قبل بعض المواطنين المقيمين بحدائق القبة بالقاهرة، والذين حضروا لمدينة جمصة لقضاء عطلة الصيف، حيث حضروا إلى المستشفى للكشف الطبي على طفلتين أصيبتا أثناء اللعب على شط جمصة، موضحًا تواجد أهل الطفلتين بالمستشفى بأعداد غفيرة، وبدأوا في الاعتداء اللفظي وإحداث الهرج بالمستشفى بمجرد دخولهم، ثم تحول الأمر إلى اعتداء جسدي على الهيئة الطبية والعاملين بالمستشفى رغم البدء في تقديم الخدمة الطبية اللازمة.

جدير بالذكر أن النقابة العامة للأطباء، أعلنت في بيان سابق لها أن المستشار حمادة الصاوي النائب العام، أحال بلاغ النقابة العامة للأطباء، رقم 181876 إلى نيابة جنوب المنصورة الكلية، ضد أهلية مريضة متوفية على إثر واقعة التعدي على طبيب المنصورة المعالج أثناء تأدية عمله بأحد المراكز الطبية الخاصة بمدينة المنصورة.

تابع مواقعنا