رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي يطالب المجلس الأعلى للإعلام بتحديد موقفه من تجاوزات مرتضى منصور

الخطيب ومرتضي
رياضة
الخطيب ومرتضي
السبت 20/أغسطس/2022 - 04:41 م

أرسل النادي الأهلي، خطابًا اليوم إلى كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، يطلب فيه معرفة ما تم في الشكاوى التي تقدم بها النادي بتاريخ 13 و9 أغسطس الجاري، وكذلك الشكاوى التي سبقتها بخصوص التجاوزات غير اللائقة والاتهامات الباطلة والألفاظ الخارجة والخوض في الأعراض من جانب مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عبر قناة ناديه بحق محمود الخطيب، رئيس الأهلي، والبعض من مسئولي النادي.

وجاء في الخطاب أيضًا أن الأهلي تقدم في السابق بشكاوى عديدة مدعومة بالمستندات وعلى فترات مختلفة، ولم يحدد المجلس الأعلى للإعلام موقفه منها باتخاذ أية إجراءات رادعة حيال تجاوزات المذكور، الذي لا يزال يتطاول بصفة يومية دون حسيب أو رقيب.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك: الخطيب حصل على 263 مليون جنيه من تركي آل شيخ، وعلى 11 ساعة ألماظ أيضا، وعلى الخطيب أن يُفكر في الأهلي ويتعلم من أخطاءه ولا تشغل جماهيرك بقضايا أخرى، وأنا عضو في النادي الأهلي من قبل الخطيب.

وتابع رئيس الزمالك قائلًا: لم أخذل جماهير الزمالك والبطولات عادت منذ وجودي.

وفي وقت سابق، أوضح مرتضى منصور، في بث مباشر عبر القاهرة 24: تم إيقاف الحُكم ضدي؛ لأن تنازع الاختصاص يؤدي إلى منع السير في الدعوى، قائلًا لمحمود الخطيب: هبقى أزورك أنت بقى في طرة.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي ضمن مباريات مؤجلات الدوري.

تابع مواقعنا