رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وزير الصحة يوجه برفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بمحيط حريق كارفور بالإسكندرية

القاهرة 24
أخبار
السبت 20/أغسطس/2022 - 05:19 م

قرر الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، تعليق برنامج زيارته للمنشآت الصحية في محافظة الإسكندرية، فور علمه باندلاع حريق كارفور، حيث توجه على الفور لمتابعة الخدمات الإسعافية والطبية المقدمة للموجودين في موقع الحريق.

وقال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إن الوزير وجه برفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات الموجودة في المحيط الجغرافي لحريق كارفور في منطقة محرم بيك.

وأفاد «عبدالغفار» بأنه فور الإبلاغ عن الحريق تم الدفع ب12 سيارة إسعاف مجهزة، بالإضافة إلى سيارة إمداد طبي، موضحا أنه تم تقديم الخدمات الإسعافية بموقع الحادث.

وفي وقت سابق، شب حريق بمول كارفور في محافظة الإسكندرية بنطاق دائرة قسم شرطة محرم بك، وسط المحافظة، دون ورود أي معلومات عن إصابات.

دفعت قوات الحماية المدنية بـ 6 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق هائل اندلع في كارفور، وسط مدينة الإسكندرية، وتصاعد كثيف لألسنة اللهب.

وأخلت إدارة المركز المقر من المواطنين وسط حالة من الهلع للسيطرة على الحريق، وتصاعدت ألسنة اللهب على مول كارفور محرم بك وغطت سماء الإسكندرية، كما دفع مرفق إسعاف الإسكندرية  بنحو 5 سيارات للسيطرة على الحريق.

علقت عزة سعد رئيس حي وسط بالإسكندرية، على الحريق الهائل الذي وقع داخل مول كارفور بمدينة الإسكندرية، حيث تم الدفع بـ 6 سيارات إطفاء للسيطرة عليه.

وقالت رئيس حي وسط،  في تصريحاتها لـ القاهرة 24 إن الحريق وقع منذ دقائق داخل مول كارفور، ولم يسفر عن وقوع مصابين حتى اللحظة.

تابع مواقعنا