رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مش عارفين نعيش منه.. سيدة تستغيث من طليقها بعين شمس

استغاثة سيدة بعين
حوادث
استغاثة سيدة بعين شمس - تعبيرية
السبت 20/أغسطس/2022 - 06:26 م

عاشت إحدى السيدات مقيمة بمنطقة عين شمس، سنوات من الخلافات الزوجية بينها وبين زوجها، حتى بلغ بها الضيق كل مبلغ، فتوجهت إلى محكمة الأسرة وخلعت زوجها منذ 4 سنوات، متنازلة عن كل مستحقاتها، راغبة في العيش بسلام، بعيدا عن التعدي والسب، واصطحبت أبناءها الخمس، أكبرهم مصاب بمرض السكري، وأصغرهم مصاب بمتلازمة داون.

استغاثة سيدة بعين شمس

فضلت السيدة أن تستأجر إحدى الشقق السكنية لا يعتري البلاط فيها أي أثاث، على الإقامة مع زوجها، وهبطت إلى سوق العمل رفقة أحد أبنائها، ونجحت في تجهيز مسكنها والإنفاق على أسرتها وعلاج أبنائها، إلا أن طليقها أبى أن يتركهم وشأنهم، وظل في مطاردتهم وتهديدهم.

تقول السيدة وتدعى جيهان سيد صاحبة الـ 48 عامًا في استغاثتها بالقاهرة 24، أنها انتقلت من مسكنها أكثر من 3 مرات، ولا زال طليقها يتتبعها، فيقف تحت العقار محل سكنها وأبنائها، فيلقي عليهم وابلا من السباب، ويتهمها في عرضها وشرفها، وأحيانا ما يحمل في يده سلاحًا أبيض يهددهم به، لكنهم يكتفون بالصمت وعدم الرد، إلا أن صياحه يصب الرعب في قلوبهم، وينغص عليهم معيشتهم، وكثيرًا ما يؤرق منامهم، فيضطرون للانتقال إلى مسكن آخر، فيتتبعهم تارة أخرى.

تابعت السيدة أنها من شدة خوفها ورعبها منه، تصطحب أحد أبنائها ليقلها إلى المترو أثناء ذهابها للعمل، وكذلك للعودة منه، خوفا من لقائها بطليقها، فتتلقى طعنة أو ضربة، أو حتى سبابًا ينال من كرامتها أمام المارة.

توجهت السيدة إلى قسم شرطة عين شمس وحررت محضرا بالواقعة الأخيرة التي لوح فيهم المتهم بسلاح أبيض أمام منزلهم، وحمل المحضر رقم 6875 لسنة 2022، إداري قسم شرطة عين شمس.

تابع مواقعنا