رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الدفع بسيارتي إطفاء للسيطرة على حريق مصنع بقليوب

جانب من الحريق
محافظات
جانب من الحريق
السبت 20/أغسطس/2022 - 08:31 م

شب حريق بمصنع بمنطقة ميت حلفا دائرة مركز قليوب، وتم الدفع بسيارتي إطفاء لإخماد الحريق، دون أن يمتد إلى المناطق المجاورة له ودون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.


تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مدير الحماية المدنية يفيد تلقيه بلاغا بنشوب حريق في مصنع بمنطقة ميت حلفا التابعة لمركز قليوب.

تم الدفع بسيارتي إطفاء والتعامل مع الحريق، وتقوم حاليا قوات الحماية المدنية بالقليوبية بالسيطرة على النيران ومنع امتدادها لباقي أجزاء المصنع، دون خسائر بالأرواح حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

في سياق آخر تمكنت مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية، من ضبط 17 طن زيت طعام وطحينة وعسل ومنظفات، خلال حملة تموينية موسعة وذلك لبيان مدى صلاحياتها واستخدامها للاستهلاك الآدمي من عدمه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارًا من مباحث التموين يفيد قيام حملة تموينية استهدفت عدة دوائر بنطاق المديرية، لضبط حركة تداول السلع، والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع، خاصة السلع المقلدة من مواد مجهولة والتي تضر بالبيئة.

وأسفرت الحملة عن ضبط 5 أطنان من زيت الطعام مجهول المصدر، و10 أطنان مواد غذائية طحينة وعسل أسود وفول مدشوش وملح طعام، مجهولين المصدر وبدون بيانات وبها تغير بالخواص الطبيعية، وذلك بحوزة المدير المسؤول عن سرجة بدون ترخيص، أو سجل تجاري لتعبئة زيت طعام وطحينة بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، لتحقيق مكاسب غير مشروعة وإدخال الغش والتدليس على المواطنين.

وأسفرت الحملة عن ضبط 2 طن منظف صناعي عالي الرغوة مجهول المصدر وبدون فواتير وغير مطابق للمواصفات القياسية، بحوزة المسؤول عن مخزن منظفات بدون ترخيص أو سجل صناعي بدائرة مركز شرطة الخانكة.

تابع مواقعنا