رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محافظ الإسكندرية: عودة مول كارفور للعمل باستثناء مكان الحريق

حريق كارفور
أخبار
حريق كارفور
السبت 20/أغسطس/2022 - 09:08 م

كشف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تفاصيل الحريق الذي اندلع في مول كارفور بالإسكندرية، موضحا أن غرفة العمليات بالمحافظة أبلغت عن وجود الحريق بالكيلو 5 في كارفور عند الساعة الثانية مساءً.
 


وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الحريق اندلع بمحول كهرباء خاص بالتكييف المركزي.

ولفت اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إلى أن عملية الإطفاء استغرقت 50 دقيقة، والتبريد ساعة واحدة، مضيفا أن الوضع في مكان الحريق مطمئن حاليًا.

وأردف محافظ الإسكندرية حديثه قائلا إن رجال الحماية المدنية تحركوا بسرعة للسيطرة على الحريق، وأصيب 2 منهم، كما تمت إصابة اثنين من السيدات بحالات اختناق، مشيرًا إلى أن الأدوات البلاستيكية أدت لتصاعد الأدخنة الشديدة.

وأردف أن ما حدث في حريق كارفور يعد نموذجا يحتذى به من قبل تعامل كل الأجهزة التنفيذية والأمن في التعامل مع الحرائق، حيث تم إخلاء المكان في أقل من 10 دقائق.

الإصابات ضعيفة

واستكمل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أن سيارات الإسعاف وصلت لمكان الحريق خلال نحو 10 دقائق من اندلاع الحريق.

وأكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أنه لا يوجد وفيات نتيجة حريق مول كارفور، والإصابات ضعيفة، والمول عاد للعمل باستثناء مكان الحريق لحين إزالة الآثار.

واختتم أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، تواصل معه 4 مرات خلال تواجده في مكان الحريق، للاطمئنان على الإصابات والوفيات وحتى نسب الخسائر. 

تابع مواقعنا