رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نسرين طافش بعد أنباء انفصالها: في الصمت حياة لا يعرفها من اعتاد الضجيج

نسرين طافش وشريف
فن
نسرين طافش وشريف الشرقاوي
السبت 20/أغسطس/2022 - 10:04 م

تصدرت الفنانة نسرين طافش، التريند خلال الساعات الماضية، بعد تداول أنباء انفصالها عن الدكتور شريف شرقاوي، والذي أعلنت ارتباطها به قبل أقل من شهرين.

ونشرت نسرين طافش، منشورًا عن الصعوبات التي تمر على كل إنسان في صمت، عبر خاصية الاستورى بموقع انستجرام بعد حالة الجدل الواسعة المربوطة بأنباء انفصالها.

نسرين طافش

وجاء منشور نسرين طافش كالتالي: في الصمت حياة أخرى لا يعرفها من اعتاد الضجيج في أفكاره وكلماته وتصرفاته، المتصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم، يشغلون كثيرًا عن متابعة ما لا يعنيهم ويثريهم ويبهجهم، لن تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغدى على السطحية والفضول الجمال والعمق لا ينفصلان.

وكانت حذفت نسرين طافش جميع صور التي تجمعها بزواجها الدكتور شريف شرقاوي، الأمر الذي فتح باب التساؤلات حول انفصالهم.

وعلى جانب آخر، وجد زوجها ما زال يتابعها وكذلك لا تزال هي الأخرى تتابعه، كما أنه يحتفظ بصورهما سويًا، وكان آخر فيديو نشره قبل يومين فقط، ظهرا خلاله على الشاطئ خلال عطلتهما الصيفية.

آخر أعمال نسرين طافش 

ويعد مسلسل جوقة عزيزة، آخر أعمال نسرين طاقش، الذي عرض مؤخرا في موسم رمضان 2022، والتي جسدت من خلال دور راقصة، استطاعت أن تخطف الأنظار في بلاد الشام خلال القرن الـ 20، ولقبت بملكة المسرح في حقبة الاحتلال الفرنسي لسوريا، ويقع كولونيل فرنسي في حُبها، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

تابع مواقعنا