رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ظهور أبنائه والتصوير بمنزله.. أبرز ملاحظات على كليب محمد رمضان مركبش البسكلتة | فيديو

كليب مركبش البسكلتة
فن
كليب مركبش البسكلتة
السبت 20/أغسطس/2022 - 11:06 م

طرح الفنان محمد رمضان، منذ قليل، أجدد أغانيه بعنوان مركبش البسكلتة، وذلك عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب.

وظهر أبناء محمد رمضان، علي وكنز، خلال مشاهد الفيديو كليب الخاص بأغنيته مركبش البسكلتة، كما تم تصوير أغلب مشاهد الكليب بداخل منزل محمد رمضان في الساحل الشمالي، الذي حرص على استعراض سيارته.

كلمات أغنية مركبش البسكلتة

من كلمات أغنية مركبش البسكلتة: أنا لما بحضر أخض، تضربني بصوت بي حي نرد زي القطط الأسود بتعض، هلعبها لوب لو راجل صد، أنا في التواضع مقولكشي، جاي أخطف أنظاركوا وأمشي، عن نفسي ليه متكلمشي، أنا عارف إن إنتوا متغاظين أوي أوي، متغاظين أوي أوي، طب تعرف تعمل كده كده كده، عالناهيه بنلعب منهيبش، طلعتوا إشاعة ومكلتش، اضرب غيرها الطلقة مجتش، كفاياك دولارات متبعزقهاش أوي.

محمد رمضان

وتصدر الفنان محمد رمضان، مؤخرا تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسيئا له.

وحرص محمد رمضان على التعليق على الفيديو المسيء له، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، حيث أعرب عن استيائه الكبيرة من تداول مثل هذه الشائعات عليه.

وقال محمد رمضان: مش كل الشائعات بطلع أرد عليها لكن انتصارا لبلدي ولجيش بلدي ولجمهوري كان لازم أرد.. حسبي الله ونعم الوكيل في مروج الحملة دي، لأنه خلاني أشوف الفيديو المقرف ده الله يقرفك يا شيخ.

تابع مواقعنا