رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تكدس مروري في شوارع وميادين القاهرة والجيزة

الحالة المرورية-أرشيفية
حوادث
الحالة المرورية-أرشيفية
الأحد 21/أغسطس/2022 - 10:00 ص

شهدت الطرق الرئيسية والميادين العامة، صباح اليوم الأحد، حالة من التكدس المروري في حركة السيارات، وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين، لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين عبر المحاور والكباري والطرق بالقاهرة والجيزة، وسحب الكثافات مرورية.

 

الحالة المرورية اليوم

وظهرت حالة من التكدس المروري في شارع رمسيس وأعلى كوبري أكتوبر؛ أدت إلى تعطل حركة السير فوق الكوبري، كما شهد الطريق الدائري في اتجاه السلام بمنطقة المرج حالة من الشلل المروري، والأمر ذاته أعلى محور 26 يوليو الذي شهد زحامًا كبيرًا بين السيارات.

كما شهد شارع جامعة الدول العربية وشارع السودان في الاتجاهين، وميدان الدقي، ومحور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولًا إلى شارع السودان سيولة مُرورية متحركة، وكذلك الأمر بكباري عباس والجامعة والجيزة المعدني، وظهرت سيولة بمحيط ميدان النهضة وصولًا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي، كما شهد محور عرابي سيولة متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولًا إلى المهندسين.

وكثّفت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، من انتشار سيارات الإغاثة المرورية على مختلف الطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث.

في سياق منفصل، شهد محور روض الفرج وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ملاكي، مما أسفر عن إصابة 15 شخصًا بينهم أطفال، وهرعت سيارة الأسعاف، وتم نقل المصابين إلى أقرب مستشفى.

 

إصابة 15 شخصا في حادث تصادم ميكروباص بملاكي

وانتقل رجال الأمن والمرور إلى محل الواقعة، وتم رفع حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية بمحور روض الفرج.

تابع مواقعنا