رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مرتضى منصور يزف خبرًا سارًّا لجماهير الزمالك عن حضور مباراة الاتحاد في الدوري

مرتضى منصور
رياضة
مرتضى منصور
الأحد 21/أغسطس/2022 - 11:00 ص

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن جميع الصفقات التي أبرمها النادي مؤخرًا، تمت بتعليمات من البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء.

وفي تصريحات تليفزيونية؛ رد مرتضى منصور على مطالبات بعض الجماهير له، بإعلان أسماء الصفقات التي أبرمها النادي، قائلًا إن نجله أمير، المشرف على فريق الكرة، رفض إبلاغه بأسماء تلك الصفقات، مطالبًا محبي فريق الزمالك، بعدم تداول أسماء أي صفقات؛ حتى انتهاء منافسات بطولة الدوري.

تحركات لزيادة عدد الجماهير في مباراة الاتحاد السكندري

وأكد مرتضى منصور، في تصريحاته، أنه أجرى عدة اتصالات خلال الساعات الماضية، مع أكثر من جهة؛ من أجل زيادة عدد الجماهير المسموح بحضورهم في مباراة الزمالك المقبلة أمام الاتحاد السكندري، وهي المباراة التي قد تشهد على الأرجح حسم فريق الزمالك لقب بطولة الدوري.

هجوم على الخطيب

ووجه مرتضى منصور انتقادات لاذعة لـ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قائلًا إن محامي رئيس القلعة الحمراء يحاول الوقيعة بينه وبين المؤسسة القضائية.

وواصل مرتضى منصور تصريحاته، قائلًا إن الإعلامي أحمد شوبير طالب بأن يكون معلقًا على مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، المقرر لها بعد غدٍ، الثلاثاء، ولكن أنا أطالبه بالتراجع عن ذلك، معلقا بشكل ساخر: بلاش لَيطق لك عرق.

واستطرد رئيس نادي الزمالك في تصريحاته، قائلًا إن هناك اتفاقا بين القلعة البيضاء وعدد من الأندية لتبادل اللاعبين، ومن ضمن تلك الأندية: فيوتشر والاتحاد السكندري وطلائع الجيش.

وأشار مرتضى منصور إلى اقتراب فريقه من حصد لقب الدوري، قائلًا: ده أصعب دوري في العالم، وبقول لجماهير الزمالك، إن شاء الله نعمل احتفالية تليق بيكم، تكون في الشوارع، وفي كل حتة، وده بفضل ربنا.

تابع مواقعنا