رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع كيروش

كارلوس كيروش
رياضة
كارلوس كيروش
الأحد 21/أغسطس/2022 - 11:18 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع البرتغالي كارلوش كيروش، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، خلفا لمواطنه سواريش.

وقال شوبير خلال تصريحات إذاعية: زيارة كيروش لمصر، ليست ليها علاقة من قريب أو بعيد بدخول المدرب البرتغالي في مفاوضات لتولي القيادة الفنية لفريق الأهلي، ولكن الأمر متعلق بمستحقاته المتأخرة لدى اتحاد الكرة.

وأضاف شوبير: من الصعب أن يأتي مدير فني كبير بحجم كيروش إلى مصر للدخول في مفاوضات لتدريب الأهلي بتلك الطريقة، ولكنه قادم لحل أزمته مع اتحاد الكرة بشأن مستحقاته المتأخرة، خاصة وأن ردود مجلس الجبلاية على طلبات كيروش بشأن مستحقاته المتأخرة استفزت المدرب البرتغالي.

الغرامة استفرت كيروش من اتحاد الكرة

وأوضح نجم الأهلي السابق: اتحاد الكرة أخطر كيروش، يخصم 25 ألف دولار، قيمة الغرامة الموقعة عليه وقت توليه قيادة المنتخب، خاصة وأنه كان ينتظر الحصول على ما يقرب من نصف مليون جنيه مصري من اتحاد الكرة، وبخصم الغرامة وصلت مستحقاته المتبقية إلى 23 ألف و50 جنيها، وهو الرقم الذي استفز المدرب البرتغالي وجعله يقرر التواجد في القاهرة خلال الفترة المقبلة لحل تلك الأزمة.

وشهدت الفترة الماضية تدخل بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة في الأزمة الخاصة بمستحقات كيروش، من خلال التواصل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة؛ لطلب الحصول على موافقة كتابية من الوزارة لرد مبلغ الـ 25 ألف دولار إلى كيروش، مع إخلاء مسئولية اتحاد الكرة من أي توابع قانونية متعلقة برد هذا المبلغ للمدرب البرتغالي.

تابع مواقعنا