رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ولاية أمريكية تختبر الكلاب ضد فيروس كورونا

اختبار الكلاب لفيروس
صحة وطب
اختبار الكلاب لفيروس كورونا
الأحد 21/أغسطس/2022 - 12:21 م

أعلنت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن ولاية لوس أنجلوس الأمريكية تختبر الكلاب، للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.،

 

اختبار الكلاب ضد فيروس كورونا

ويُعرض على أصحاب الحيوانات الأليفة في مقاطعة لوس أنجلوس؛ اختبار فيروس كورونا مجانًا على الحيوانات والحيوانات الأليفة، رغم عدم وجود حالات مُسجلة مؤخرًا للمرض بين الحيوانات في المنطقة.

وتلقت الصحة العامة البيطرية تمويلًا من مجلس الدولة وعلماء الأوبئة الإقليمية (CSTE) ومراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، لرصد الأدلة على المرض في الحيوانات.

 

اختبار 177 كلبا

وحتى الآن، تم اختبار 177 حيوانًا، بما في ذلك الحيوانات الأليفة الشعبية مثل الكلاب والقطط والهامستر والأرانب، وقامت مقاطعة الولاية أيضًا بمسح الخفافيش والجرذان والأبوسوم وأسود البحر والسناجب، ولكن لم يتم اختبار أي منها إيجابيًا لفيروس كورونا.

وتقول الهيئة الممولة من القطاع العام، إنها تقدم الاختبارات على الحيوانات، لمعرفة المزيد حول أهمية فيروس كورونا في العلاقات البشرية والحيوانية والبيئية.

وأكدت الهيئة، أنه ليس من الواضح ما هي العلاجات التي ستُقدم للكلاب في حالة وجود حالات بينهم مصابة، حيث قالت مقاطعة لوس أنجلوس إن أعراض فيروس كورونا في الحيوانات مُماثلة لتلك الموجودة بشكل شائع في البشر الذين يعانون.

يأتي هذا العرض بعد أيام فقط من تخفيف مركز السيطرة على الأمراض (CDC)؛ إرشاداته لأولئك الذين يتعرضون لفيروس كورونا.

تابع مواقعنا