رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إحالة 253 من العاملين بقطاعي الصحة والزراعة في المحلة للتحقيق

القاهرة 24
محافظات
الأحد 21/أغسطس/2022 - 12:24 م

قرر اللواء وجدي الجروانى رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، إحالة 253 من العاملين بالصحة والزراعة بمركز المحلة، خلال شهر أغسطس الجاري، للتحقيق بالشئون القانونية بسبب عدم الانضباط الوظيفي وترك العمل.
 

مرور مفاجئ على المستشفيات 

وأشار الجروانى إلى أنه تلقى تقارير من إدارة الرقابة والمتابعة والتفتيش المالي والإداري بمجلس المدينة، يتضمن المرور المفاجئ على مستشفى المحلة العام والمنشآت الصحية والإدارة الزراعية والجمعيات الزراعية، للوقوف على مدى الانضباط الوظيفي وسير العمل وتقديم الخدمات للمواطنين، وتم رصد خلال الشهر الجاري عدم انضباط وترك للعمل لـ 253 من العاملين بتلك المنشآت فأصدر قراره المتقدم.

تفعيل الدور الرقابي 

وأوضح رئيس مركز ومدينة المحلة، أن هذا يأتي في إطار الدور الرقابي لرئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى، على جميع الجهات الحكومية التابعة تحت ولايتها، ومن أجل انتظام العمل وحسن أداؤه.

وفي وقت سابق، أصدر الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية؛ حركة تنقلات محدودة في قيادات الوحدات المحلية، حيث شمل القرار نقل علاء عطية النمر من نائب رئيس مدينة المحلة إلى رئيس حي أول المحلة.

كما تضمن القرار نقل ممدوح صبحي النجار من رئيس حي أول المحلة إلى رئيس مركز ومدينة قطور، وليد سعد داوود من نائب رئيس حي أول المحلة إلى نائب رئيس مركز ومدينة قطور، تامر محمد شواره من رئيس الوحدة المحلية بميت حبيش إلى  نائب رئيس مركز ومدينة كفر الزيات، وتم نقل عبد الشافي كامل من رئيس مدينة قطور إلى موقعة القديم كمدير للشئون القانونية.

تابع مواقعنا