رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حطت السكينة على رقبتها.. المُشدد 3 سنوات لـ امرأة حاولت سرقت سيدة بالشرقية

سجن - أرشيفية
محافظات
سجن - أرشيفية
الأحد 21/أغسطس/2022 - 12:25 م

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين علاء الدين حمدي قنديل وباسم يسري جاويش وطارق أحمد الحلواني، وسكرتارية محمد عفت وأحمد نصر، اليوم الأحد، بمُعاقبة ربة منزل بالسجن المُشدد 3 سنوات، على خلفية اتهامها في القضية رقم 1212 جنايات قسم شرطة بلبيس لسنة 2022، بالشروع في سرقة سيدة أخرى، وترويعها داخل مسكنها في نطاق ودائرة قسم شرطة بلبيس.

وتضمنت الحيثيات: المتهمة روعت المجني عليها ووضعت سلاح أبيض (سكين) كان بحوزتها على رقبتها، حين شرعت في سرقتها، إلا أن المجني عليها تمكنت من الإفلات منها والإمساك بها. 

القبض على امرأة شرعت في سرقة أخرى في بلبيس

تعود تفاصيل القضية لشهر يومينو الماضي، عندما ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية؛ القبض على المتهمة م. خ - ربة منزل، مُقيمة في نطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس، على خلفية اتهامها بالشروع في سرقة منقولات المجني عليها ليلى. م. ع، وذلك أثناء تواجد المجني عليها في مسكنها بنطاق ودائرة قسم شرطة بلبيس.

وتبين أن المتهمة قد دلفت إلى داخل مسكن المجني عليها، وأشهرت في وجهها سلاح أبيض (سكين) وضعته على عنق المجني عليها، وأحكمت قبضتها على رقبتها، في محاولة منها لبث الرعب في نفسها وشل مقاومتها والشروع في سرقتها، إلا أن المجني عليها تمكنت من مقاومتها والإمساك بها، وبالعرض على جهات التحقيق؛ قررت إحالة المتهمة إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

تابع مواقعنا