رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لافتة منسوبة لـ كلية الهندسة بالمنوفية تثير الجدل: النداء بصوت عال عند مشاهدة حريق.. ورئيس الجامعة يعلق

صورة منسوبة لكلية
تعليم
صورة منسوبة لكلية الهندسة بالمنوفية
الأحد 21/أغسطس/2022 - 01:32 م

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لافتة منسوبة لكلية الهندسة جامعة المنوفية، وبالتحديد قسم هندسة القوى الميكانيكية، مكتوب عليها “الأسلوب المتبع عند مشاهدة حريق النداء بصوت عالٍ حريق- حريق- حريق".

وما بين السخرية والهجوم، انتشرت تلك الصورة بشكل واسع على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة في الوقت التي تزداد فيها نسب الحرائق بالتزامن مع موجات الحر الشديدة، وارتفاع الأصوات الرسمية والمجتمعية بضرورة التوعية بالإخلاء وقت وحدوث حرائق.

وحول تلك الصورة تواصل القاهرة 24، مع الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، والذي استنكر بدوره ما حدث على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا على أنه سيحقق في الأمر ويتواصل مع عميد كلية الهندسة للوقوف على هذه الصورة.

الصورة المتداولة والمنسوبة لكلية الهندسة جامعة المنوفية

وأكد مبارك خلال حديثه لـ القاهرة 24، أن تلك الصور مسخ واحد ولا يصدق وجودها في جامعة المنوفية، وأنه قد تكون إحدى خطوات الإخلاء ولكن تم اجتزائها وتداولها بهذا الشكل المفروض، مطالبًا بوقف التداول بهذا الشكل حتى لا يأخذ الموضوع أكبر من حجمه.


وأصدر الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، قرارا بتجديد تكليف الدكتور أسامة عبد الرؤوف، الأستاذ بقسم ذكاء الآلة بكلية الذكاء الاصطناعي للقيام بعمل عميد الكلية.

تجديد تكليف أسامه مدنى عميدا لآداب جامعة المنوفية

وأصدر الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، قرارا بتجديد تكليف الدكتور أسامه مدنى الأستاذ بقسم اللغة الإنجليزية وآدابها بكلية الآداب للقيام بعمل عميد الكلية.
هاني الجمل قائما بعمل عميد تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية بجامعة المنوفية

وأصدر الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، قرارا بتكليف الدكتور هاني توفيق الجمل، أستاذ الفيزياء الإشعاعية والبيئية بقسم علوم الأشعة والتصوير الطبي بكلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية، للقيام بعمل عميد الكلية.


ندية القاضي قائما بعمل عميد إعلام جامعة المنوفية

وأصدر الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية قرارا بتكليف الدكتورة ندية القاضي وكيل كلية الإعلام لشئون التعليم والطلاب للقيام بعمل عميد كلية الإعلام.

وحينها اعتمد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية نتيجة المستوى الرابع دور يونيو 2022 بكلية الزراعة، وأعلن الدكتور أيمن حافظ عميد الكلية أن عدد الحاصلين على تقدير امتياز 3 طلاب ببرنامجي انتاج الدواجن، وأمراض النبات، وحصل 2 على امتياز ببرنامج الهندسة الزراعية، بينما حصل طالب واحد على تقدير امتياز ببرامج الأراضي والمياه، الارشاد الزراعي، الإنتاج الحيواني، البساتين، المحاصيل، صناعات غذائية وألبان، تكنولوجيا حيوية، حشرات اقتصادية، مبيدات الآفات.

تابع مواقعنا