رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

دون راحة.. الاتحاد السكندري يستعد لمواجهة الزمالك بالدوري

الاتحاد السكندري
رياضة
الاتحاد السكندري
الأحد 21/أغسطس/2022 - 01:54 م

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تدريباته الجماعية دون راحة، ورفض محمد عمر المدير الفني للفريق السكندري منح اللاعبين راحة وذلك لضيق الوقت بين المباريات، وسيكتفي اليوم بمران استشفائي للاعبين الأساسيين على أن يخوض باقي اللاعبين مران كامل.

ويستعد فريق الاتحاد السكندري لمواجهة نادي الزمالك ضمن مباريات الجولة 32 لبطولة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أقامتها على ستاد القاهرة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 أغسطس، ويسعى محمد عمر المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري لمواصلة النتائج الإيجابية مع زعيم الثغر.

يذكر أن نادي الاتحاد السكندري قد حقق فوز كبير بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على فريق البنك الأهلي أحرزها الغاني مورو ساليفو والأنجولي كريستوفر مابولولو واختتم أهداف اللقاء أحمد عادل ميسي، في مباراة جمعت الفريقين على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة 31 لبطولة الدوري.

الاتحاد السكندري يحتل المركز الثاني عشر

يحتل نادي الاتحاد السكندري المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة جمعهم من الفوز 9 مباريات والتعادل في 11 لقاء والخسارة في 13 مباراة، بينما يتصدر نادي الزمالك ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 75 نقطة جمعهم من الفوز في 24 لقاء وتعادل في 3 لقاءات، وتذوق طعم الخسارة في 4 لقاءات فقط.

تابع مواقعنا