رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

Top Gun: Maverick سادس أعلى فيلم في تاريخ شباك التذاكر الأمريكي

فيلم Top Gun: Maverick
فن
فيلم Top Gun: Maverick
الأحد 21/أغسطس/2022 - 03:25 م

واصل فيلم Top Gun: Maverick بطولة النجم توم كروز في مواصلة تحطيمه لأرقام القياسية، حيث تفوق الفيلم على إيرادات فيلم Avengers: Infinity War، وأصبح سادس أعلى فيلم في تاريخ شباك التذاكر الأمريكي. 

فيلم Top Gun: Maverick يتفوق على Avengers: Infinity

يعد فيلم Top Gun: Maverick من الأعمال المميزة لعام 2022، حيث حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا بـ شباك التذاكر العالمي، حيث بلغت إجمالي إيرادات العمل في جميع أنحاء العالم إلى 1.378 مليار دولار.

 فيلم Top Gun: Maverick  بطولة توم كروز

ومن المتوقع أن يستمر فيلم Top Gun: Maverick في مواصلة نجاحه بـ شباك التذاكر العالمي حتى شهر نوفمبر المقبل، حيث تمكن العمل في جذب عددًا كبيرًا من رواد السينما.

 فيلم Top Gun: Maverick  بطولة توم كروز

وفي وقت سابق، تمكن فيلم Top Gun: Maverick من الوصول إلى أكبر إيرادات في عام 2022، حيث تخطت إيراداته حاجز مليار دولار، كما تفوق على العديد من الأعمال المنافسة مثل فيلم Doctor Strange 2.

 فيلم Top Gun: Maverick  بطولة توم كروز

ويأتي فيلم Top Gun: Maverick من إخراج جوزيف كازنسكي، والذي ساهم في جعل المشاهد في صحبة الطيارين في مهمتهم بطريقة تحبس الأنفاس، فكان الجزء الثاني ملئ بعدد من المشاهد المثيرة.

أبطال فيلم Top Gun: Maverick

يضم فيلم Top Gun: Maverick عددًا من نجوم هوليوود أبرزهم، توم كروز، بالإضافة إلى كل من فال كيلمر، جينيفر كونلى، والعمل من إخراج جوزيف كوزينسكي.

تابع مواقعنا