رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محافظ جنوب سيناء يصدق على الاعتمادات المالية للهيئات الرياضية ومراكز الشباب بـ مليون و94 ألف جنيه

محافظ جنوب سيناء
محافظات
محافظ جنوب سيناء
الأحد 21/أغسطس/2022 - 03:04 م

صدّق اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على الاعتمادات المالية للهيئات الرياضية ومراكز الشباب والجمعيات الشبابية بالمحافظة بإجمالي مبلغ مليون و94 ألف جنيه.

 

الاعتمادات المالية للهيئات الرياضية ومراكز الشباب

واعتمد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، الدعم المالي للهيئات الرياضية (الأندية واللجان الرياضية والمناطق الرياضية) بمحافظة جنوب سيناء، بإجمالي مبلغ 344 ألف جنيه.

كما اعتمد المحافظ؛ الدعم المالي للهيئات الشبابية (مراكز الشباب والجمعيات الشبابية بالمحافظة) بإجمالي مبلغ 750 ألف جنيه، وذلك من خلال عرض محمد فتحي مدير مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.

 

محافظ جنوب سيناء يجتمع لمتابعة المشاريع قبل مؤتمر قمة المناخ 

في سياق آخر؛ ترأس اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اجتماعا موسعًا بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، اللواء أيمن الشريف سكرتير عام المحافظة، اللواء أحمد الإسكندراني السكرتير العام المساعد والقائم بأعمال رئيس مدينة شرم الشيخ، لعرض الموضوعات التي تم طرحها أمام رئيس الوزراء، ومنها موقف سير العمل بالمشروعات التي تشهدها مدينة شرم الشيخ، استعدادًا لاستقبال مؤتمر المناخ COP27، ومنها  توسعة مطار شرم الشيخ، استكمال تنفيذ الحديقة المركزية لمدينة شرم الشيخ، المبنى التجاري ومجمع البنوك بالحديقة، وتنفيذ الممشى السياحي بطول 6 كم، والمقرر الانتهاء من تلك المشروعات بنهاية شهر سبتمبر المقبل.

كما تم متابعة موقف تنفيذ الهوية البصرية لمدينة شرم الشيخ، والانتهاء من توريد وتركيب الهوية على السيارات العاملة بالمدينة والزي الموحد للعاملين بها، وتنفيذ محطات النقل صديق البيئة، ومحطات لشحن السيارات بالكهرباء، والمقرر الانتهاء منها قبل نهاية شهر سبتمبر المقبل، إضافة إلى موقف تنفيذ ميدان السلام، ضمن خطة لتطوير ميادين المدينة، وكذا تنفيذ المرحلة الثانية من محطة المعالجة بطاقة 7000 م3، ومحطة تحلية المياه بطاقة 30 ألف م3، وتطوير منظومة النظافة ونقل وتجميع القمامة بالتنسيق مع وزارة البيئة.

وأشار المحافظ، إلى استمرار الجولات التنفقدية لمتابعة المشروعات نهارًا وليلًا، والاستعداد لعدد من الزيارات الهامة لكبار المسئولين بالدولة، كما وجّه بإعداد تقرير يومي عن نسب التنفيذ، وإعداد لجنة لتطوير منطقة الهضبة في إطار ترقب عدد من الزيارات أثناء انعقاد المؤتمر.

كما تابع فودة؛ عرضًا لنظم إشغال المحلات بعد التطوير في عدد من المزارات السياحية، موجها بأن تكون في إطار راقٍ وشكل جمالي، وإزالة الإشغالات القديمة.

تابع مواقعنا