رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعثة منتخب السلة تصل إلى تونس استعدادًا لتصفيات كأس العالم

بعثة منتخب السلة
رياضة
بعثة منتخب السلة تصل إلى تونس
الأحد 21/أغسطس/2022 - 04:44 م

وصلت بعثة المنتخب المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس مجلس إدارة اتحاد السلة، إلى تونس ظهر اليوم الأحد استعدادًا لخوض المرحلة المقبلة من تصفيات كأس العالم.

وتقام مباريات مرحلة التصفيات المقبلة في تونس أيام 26 و27 و28 أغسطس، أمام تونس ثم الكاميرون ثم جنوب السودان.

وغادرت بعثة الفراعنة مطار القاهرة فجر اليوم الأحد متجهة إلى مطار قرطاج ومنه إلى مدينة منستير، حيث ستقام فعاليات تصفيات كأس العالم.

قائمة المنتخب الوطني لكرة السلة

وسافر المنتخب بقيادة المدير الفني روي رانا بقائمة جاءت كالتالي: أنس أسامة - إيهاب أمين - خالد عبد الناصر - سيف سمير - عاصم مرعي - علي أحمد - عمر طارق - عمر عزب - عمر هشام - عمرو الجندي - عمرو زهران - وليد عبد الجواد - يوسف شحاتة - يوسف شوشة.

بعثة منتخب السلة تصل إلى تونس
بعثة منتخب السلة تصل إلى تونس

وقال روي رانا في تصريحات للصحفيين خلال المؤتمر الصحفي: اللاعبون جاهزون لخوض المرحلة المقبلة من التصفيات في تونس، ونحن نسير بشكل جيد في معسكرنا منذ بدايته.

وتابع المدير الفني للمنتخب: خضنا معسكرًا جيدًا في جزر البهاما، ولعبنا 3 مباريات ودية ضد مدارس مختلفة وقوية ونشعر بالرضا عن المعسكر.

وواصل رانا: بالنسبة مواجهة تونس في بداية المواجهات؟، اللعب ضد تونس صعب سواء في ملعبهم أو ملعبنا أو أي ملعب آخر، نحن نلعب ونستمتع بالمباريات، وجميع المنافسات صعبة بالتأكيد.

واختتم روي تصريحاته: بشأن تجديد عقدي مع اتحاد السلة، نحن نسير بخطى ثابتة وجيدة من أجل تحقيق ذلك، ونريد أن نستكمل مهمتنا وخطتنا والتأهل لكأس العالم.

تابع مواقعنا