رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول تعليق من توماس توخيل بعد هزيمة تشيلسي بثلاثية نظيفة أمام ليدز يونايتد

توماس توخيل
رياضة
توماس توخيل
الأحد 21/أغسطس/2022 - 06:10 م

علق الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، على هزيمه فريقه أمام ليدز يونايتد، بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقى نادي تشيلسي أمام نظيره ليدز يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات توماس توخيل

وقال توماس توخيل خلال تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: بعد 20 دقيقة فقدنا مسارنا ولم نعد نفعل ما كُنا نفعله في البداية، كانت لدينا أفكار مختلفة لم نطبقها، ولكن أعطينا هديتين لـ ليدز وهذه كانت نهاية كُل شيء.

وتابع: كنا الأفضل في البداية وحتى بعد نهاية المباراة لدينا أكثر من ضعف اللمسات في منطقة جزاء الخصم، لكن بدون أي تسديدة على المرمى ولا يمكن الفوز دون أن تسدد على المرمى.

وواصل: ربما لا تصدقني لكن لا أعتقد أنه لدينا مشكلة في العقلية أو التحضير للمباريات، كما اقتقرنا للمهاجم الصريح أمام ليدز يونايتد.

وأكمل بشأن سوق الانتقالات الصيفية الحالية: سوق الانتقالات لا زال مفتوحًا، لكن الأمور تصبح متأخرة أكثر وأكثر، علينا التركيز على ما لدينا وما يمكننا القيام به.

وأضاف: لا أعتقد أننا بحاجة للتعاقد مع لاعب خط وسطه آخر، ما نحتاجه بشدة هو أن ندافع بشكل أفضل في الكرات الثابتة.

وأردف: كل شيء سار بطريقة سيئة أمام ليدز يونايتد، لم يكن لدينا طائرة للسفر إلى ليدز لذلك كان علينا المجيء بالحافلة، حيث كان اللاعبين بإمكانهم السفر بالطائرة لكن الطاقم الفني أخذ رحلة طويلة بالحافلة، واكتملت الأمور السيئة اليوم.

وأتم بشأن طرد خاليدو كوليبالي: لا يجب أن تستفز في الدوري الإنجليزي الممتاز، اللعب في مثل هذه الأجواء يجب أن يكون متعة خالصة.

تابع مواقعنا