رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحمد سيد زيزو لاعب شهر يوليو باختيار رابطة اللاعبين المحترفين

أحمد سيد زيزو
رياضة
أحمد سيد زيزو
الأحد 21/أغسطس/2022 - 06:41 م

تمكن أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من حصد جائزة  أفضل لاعب في الدوري الممتاز، عن شهر يوليو الماضي، بعد استفتاء رابطة اللاعبين المحترفين من خلال الموقع الرسمي لها، بعد منافسة كبيرة مع العديد من نجوم الأندية الأخرى.

تكريم أحمد سيد زيزو

ومن المقرر، أن تُقيم إدارة الرابطة برئاسة مجدي عبدالغني تكريما خاصا للاعب الزمالك ومنحه جائزة مالية بخلاف درع الشهر كأفضل لاعب في الشهر طبقًا للجائزة التي تنظمها الرابطة كل شهر وتم تفعيلها اعتبارا من الموسم الجاري 2021-2022.

وتصدر أحمد سيد زيزو، قائمة هدافي الدوري الممتاز، حيث سجل 19 هدف اعتلى بها صدارة الهدافين خلال ظهوره مع الزمالك وصناعة العديد من الأهداف التي ساهمت بشكل قوى من حصد الزمالك عدد كبير من النقاط وتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 75 نقطة وبات قريبا من تحقيق لقب الدوري للعام الثاني على التوالي.

وكانت رابطة اللاعبين المحترفين أعلنت في وقت سابق تخصيص جائزة شهرية لأفضل لاعب من خلال الاستفتاء الجماهيري في إطار دعم اللاعب المصري وتقديم أفضل مستوى لديه وصناعة منافسة شريفة بين جميع اللاعبين في مختلف الأندية الفترة المقبلة.

في سياق متصل، اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من حسم لقب بطولة الدوري الممتاز، للمرة الثانية على التوالي، حيث يحتاج للفوز في مباراة الاتحاد السكندري من أجل التتويج رسميًا.

تابع مواقعنا